القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين في التعرف على القنوات التي ستتولى مهمة نقل وبث أحداث مباراة اليوم المقامة بين نادي الزمالك المصري أمام نادي الاسماعيلي في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز لموسم 2021.

وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات التي ينتظرها جميع عشاق الفريقين بشدة، والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يسعى إلى تحقيق الفوز على الاسماعيلي وحصد الثلاث نقاط التي ستساعده على حسم الصدارة لمدة طويلة وتمكنه من الوصول إلى أعلى عدد ممكن من النقاط.

حيث انه يسعى إلى حصد لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم حتى يتمكن من إسعاد جميع جماهير التي تنتظر هذا بالفعل بعد عدم التمكن من الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 والتي كان يريدها جميع الجماهير.

وذلك بعد الصعود للنهائي بمقابلة النادي الأهلي المصري في المواجهة والتي لم يحالفه الحظ فيها وخسر اللقب بهدفين مقابل هدف.

بينما يسعى أيضا نادي الاسماعيلي إلى الفوز في هذه المباراة أو على الأقل تحقيق التعادل مع نادي الزمالك حتى يتمكن من تحسين مستواه في الدور ويعود مجددا إلى العشرة الأوائل في الدوري.

وذلك لأنه في المركز 17 في الدوري المصري برصيد 8 نقاط فقط، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن القنوات الناقلة للمباراة حتى يتمكنوا من مشاهدتها على شاشة التلفاز، ونقدم لكم خلال هذه السطور كافة التفاصيل عن المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي

من المقرر أن تقام هذه المباراة في مساء اليوم الأربعاء 18 فبراير 2021 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة قناة اون تايم سبورت على نايل سات، ويتولى مهمة التعليق عن المباراة كل من المعلق (حاتم بطيشة) و (مدحت شلبي).

قد يهمك أيضا:

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز اليوم ضد راسينج في الكونفدرالية

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد اليوم في دوري ابطال افريقيا

اترك تعليقاً