نادي الادب بالوادي الجديد
صورة لادباء محافظة الوادي الجديد

الواحات تتزين بالمحبة وتتجمل بالشعر وتفرح بشاعرها الكبير المتألق : قدري عبد العزيز

الواحات تتزين بالمحبة وتتجمل بالشعر وتفرح بشاعرها الكبير المتألق الأصيل الذي اعطي من قلبه الطاهر كل ود خالص ومن روحه النقية كل إيداع يعرف طريق التفرد ويسكن في قلوب أهل بلادنا الطاهرة.
في ليلة احتفت فيها الواحات بشاعرها الكبير الأستاذ قدري عبدالعزيز بركة في أمسية شعرية كبري شرفت بتنظيمها أسرة نادي أدب الخارجة بقصر ثقافة الخارجة فرع ثقافة الوادي الجديد عاصمة الثقافة المصرية.
بقيادة الأستاذة الفاضلة ابتسام عبد المريد مدير عام فرع ثقافة الوادي الجديد وبحضور قامات إنسانية واعية مخلصة محبة في غير مجال من مجالات الثقافة والتعليم والسياسة والبحث العلمي والإعلام والعمل العام.
فضلاً عن كوكبة من المبدعين والشعراء والمثقفين وعشاق الكلمة الصادقة ورفاق الحرف الهادف في ليلة ملؤها النقاء والإبداع والإخلاص والسعادة التي تجلت في كلمات الحضور وقصائد الشعراء احتفاء بشاعر الواحات الكبير الأستاذ قدري عبدالعزيز بركة.
والذي أفاض بجمال فصائده علي جمال قلوب محبيه من أهل بلاده والذي قاد مسيرة الإبداع الأدبي كتابة وتعليما وتشجيعا .
وقد أظهر الاحتفال هذا الوعي الجارف من أبناء الواحات الأصيلة برسالة الشاعر ودور الكلمة الصادقة في بناء الإنسان ومن ثم رفعة الأوطان فشكرا من القلب لهذه الثلة المباركة من النبلاء الأنقياء.
الذين جملوا بقلوبهم الطاهرة هذا العرس الثقافي لهذا الأستاذ الملهم المعلم المتجرد الذي غرد حتي تفرد وأعطي فما أبقي فاستحق بجدارة ان تفرح الواحة هذه الفرحة التي ظهرت جلية علي الوجوه وفي الكلمات الحرة والآمال الكبري.
التي كانت تجري علي السنة الفضلاء الذين شاركوا أسرة نادي أدب الخارجة احتفاء ليس علي قدر المحبة لأنها لا تقدر وليس علي قدر العطاء لأنه بلا حدود. نبارك لشاعر الواحات الكبير الأستاذ قدري عبدالعزيز.
علي كل هذه المحبة والود الخالص تلك الطمأنينة الكبري التي أثبتت ان الواحات تعرف قدر إعلامها ورموزها وتعتز بتفردهم ومن نجاح إلي نجاح والي المزيد والمزيد من الإبداع والنجاح والتألق.
واكرر الشكر والتقدير والاحترام لكل من شرفنا بحضوره الكريم والي أسرة نادي أدب الخارجة والشاعر المبدع محمد صابر مسؤول نادي أدب الخارجة وكل فريق العمل كل الاحترام والتقدير والي أسرة نادي أدب الخارجة.
كل المحبة الصادقة والود الخالص والي شاعرنا الكبير المتألق الأصيل الذي تعجز الكلمات عن وصف محبة كل المحبة الصادقة والأمنيات بدوام العطاء والفيض والسخاء.
وليعلم انكل هذه المحبة ما هي الي بعض من كل من حصاد غراسه النبيل في قلوب أهل بلاده ومن تعلم على يديه جمال البلاغة وبلاغة جمال الإنسانية التي يحملها قلبه الطاهر النقي العاشق لتراب الواحات الطاهر
مصطفى معاذ
رئيس نادي أدب الخارجة
الوادي الجديد

اترك تعليقاً