بث مباشر حمزة شيماييف
بث مباشر حمزة شيماييف

بث مباشر نزال حمزه شيماييف ضد النيجري كمارو عثمان

حمزه شيماييف مقاتل مخضرم يواجه خصمه كمارو عثمان الكابوس النيجيري الأفضل في تاريخ الوزن ومن الأفضل في التاريخ أسطورة لا يمكن أن ننساه من 2015 وهو يجرم في الوزن بلا رحمه صاحب ثالث اكثر عدد انتصارات متتاليه بلا خساره في تاريخ المنظمة بطل اللقب حينها لم يستطع احد هزيمته لكمات مرعبه يهاجم الخصم بلا خوف استطاع هزيمه أسماء كبيرة جدا وأيضا هو مصارع ممتاز على عكس ما يظنه الكثير وان بإمكان حمزه مصارعته بكل سهوله لا ابدأ.

ولكن للأسف لبعض القصص العظيمة نهاية حزينه في مارس 2023 حدثت مفاجأة السنه وهي سقوط الكابوس النيجيري ولكن باسوا طريقة ممكنه وهي الضربة القاضية وكانت من ليون ادواردز وكانه اسقط ارثه وتاريخه وقالو عن كمارو بانه انتهى ولكن هيهات كمارو لن يرضى بهذي النهاية وسيحاول استرجاع مجده وليس هناك عودة للقمه افضل من هزيمة حمزه لهذا السبب قبل بالنزال في فترة قصيرة.

نزال الليلة عباره عن ملحمه برتم سريع سيكون ممتع بلا شك مقاتلين مرعبين داخل القفص كمارو سيذهب ليقاتل من اجل استعادة القمه وحمزه بحاجة الفوز لنزاله التالي الذي سيكون على اللقب.

لمشاهدة النزال اضغط هنا

مجموع انتصارات المقاتلين في النزالين الرئيسية هو 82 مقابل 6 خسائر فقط أربعة مقاتلين لهم ثقلهم وجميعهم في عرض واحد صعب تتوقع الفائز وتكون متأكد وهذي يعني أننا سنشاهد متعة لا متناهيه.

اترك تعليقاً