Karim Benzema
Karim Benzema

حقيقة انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي وأنباء عن احتمالية توقيع اللاعب

هل انتقل كريم بنزيما إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، سؤال كثر البحث عن اجابته بعد ما أعلنت بعض التقرير عن ترحيب ريال مدريد بمغادرة الدولي الفرنسي صاحب الـ 35 عام ومنذ ذلك اللحظة انطلقت العديد من الشائعات عن انتقال بنزيما إلى عديد الأندية وخاصة نادي الاتحاد السعودي بطل دوري روشن في نسخته الأخيرة، ولمعرفة الحقيقة حول هذا الصدد، قمنا بأعداد هذا المقال من اجل توضيح العديد من النقاط حول انتقال بنزيما إلى الدوري السعودي،دعونا نتعرف عليها من خلال السطور القادمة.

مفاوضات الاتحاد السعودي مع بنزيما

الدولي الفرنسي يكاد على وشك الانضمام إلى الدوري السعودي وعبر بوابة نادي الاتحاد، الذي توج مؤخراً بطلاً للمملكة العربية السعودية، بعد أن تم تقديم عرض مذهل من إدارة النادي السعودي للحصول على خدمات النجم الفرنسي.

حقيقة انتقال بنزيما إلى نادي الاتحاد

عديد المقالات في الصحف الأسبانية، كانت قد تحدثت عن احتمالية أن يرحل بنزيما عن صفوف ريال مدريد بعد أن تلقي عرض مالي ضخم بلغ قيمته “214” مليون دولار، مما اغري بنزيما ويقال أن العرض السعودي ينص على توقيع اللاعب لمدة عامين في عقد لم يعلن عنه بشكل رسمي حتي اللحظة.

يذكر أن كريم بنزيما كان قد وقع مؤخرًا على عقدًا مدته عام واحد مع العملاق الإسباني ريال مدريد، لكن الغموض يلوح في الأفق بينما ينتظر اتصالًا من ناديه الحالي بشأن وضعه للموسم المقبل.

ويشار أن بنزيما رفض العرض السعودي في بداية الأمر إلا انه وبعد ترحيب الريال بمغادرته يبدو وانه سيكمل مسيرته الكروية بالدوري السعودي الذي من المرجح أن يشهد طفرة كبيرة خلال الأعوام المقابلة بعد قدوم نجوم الكرة في العالم.

مسيرة بنزيما الكروية

الدولي الفرنسي ومنذ منذ انضمامه إلى ريال مدريد عام 2009 قادما من اولميبك ليون الفرنسي، أثبت الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022 نفسه كلاعب رئيسي بصفوف المرينجي، إذ تمكن من تسجيل 353 هدفًا وقدم 165 تمريره حاسمة في 647 مباراة.

وفي موسم 2022-2023 ، وبالرغم من تعرضه إلى الإصابة ، سجل الفرنسي نحو 30 هدفًا وقدم ست تمريرات حاسمة في 42 مباراة في مختلف المسابقات.

الدوري السعودي نحو العالمية

لا شك انه في حال وافق بنزيما علي العرض، فإنه سيتبع خطى كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى نادي النصر في يناير الماضي بعد ما وقع عقدًا كان قيمته ما يزيد عن “200” مليون دولار سنويًا.

إن مثل هذا الانتقالات البارزة سيكون بلا شك لها تداعياتها في جميع أنحاء عالم كرة القدم ، مما يؤكد بشكل أكبر على الجاذبية المتزايدة لكرة القدم السعودية.

السعودية تتطلع إلى جلب نجوم كرة القدم العالمية علاوة على ذلك، أفادت تقارير في كرة القدم إلى أن ناديًا سعوديًا آخر (الهلال) يسعى بنشاط  نحو الحصول على توقيع نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي. بالرغم من ، نفى والد ميسي هذه المزاعم إلا أن هنالك بعض الصحف أكدت عن وجود مفاوضات مكثفة بين الهلال واللاعب الأرجنتيني.

اترك تعليقاً