فيديو ايمان الشريف المصدر اليوتيوب
الفنانة ايمان الشريف المصدر: اليوتيوب

حقيقة فيديو إيمان الشريف اللاخلاقي مع خليجي في دبي

فيديو ايمان الشريف المنتشر الذي تظهر فيه مع خليجي في دبي، أثار غضب الجميع حيث تظهر فيه الفنانة السودانية ايمان الشريف بمظهر غير لائق، لا يليق بها ولا بتاريخها الفني الطويل مما اغضب جمهورها المحب لها والمتابع لأعمالها غضبا شديدا جدا.

فيلم إيمان الشريف الإباحي مع خليجي

انتشرت في الساعات الماضية، أخبار هنا وهناك عن تداول فيديو للفنانة السودانية إيمان الشريف في دبي وكانت قد ظهرت في الفيديو بمظهر غير أخلاقي، مما ساعد على تناقل الفيديو وانتشاره بشكل كبير جدا على مواقع السوشيال ميديا، وراح البعض يبحث عن الفيديو لمشاهدة ما بداخله من محتوي.

إيمان الشريف الفنانة السودانية من هي

إيمان الشريف فنانة سودانية، وخريجة الجامعة السودانية وهي في العقد الرابع من العمر، الجميع يشهد لها بالأمانة والاحترام، فماذا حدث، هل الفيلم “مفبرك” نتمنى أن يكون غير حقيقي وان تكون الشخصية الموجودة اخل الفيديو ليست هي.

إيمان الشريف فيديو لا أخلاقي

وكانت الأخبار التي نشرت عن إيمان الشريف أن الفيلم الذي نشر لها ولا احد يعلم مصدره انه غير أخلاقي، مما زاد التخمين والشكوك حول الفيديو، هي صاحبة الصوت الذي بالفيديو أم لا، على كل حال إيمان الشريف لم تخطأ في حياتها، واذا كان هذا حقيقي فلماذا لم تخرج إيمان ببيان او تصريح تكذب فيه او تدين ما نشر عنها دفاعا عن شرفها وتاريخها الفني الكبير.

 

اترك تعليقاً