دايلر ويكيبيديا
دايلر ويكيبيديا

دايلر ويكيبيديا من هو وما هي كافة المعلومات عنه .. تعرفها الآن

دايلر ويكيبيديا ، ارتفعت معدلات البحث في الساعات القليلة الماضية عن ” دايلر ” المطرب السعودي عبد العزيز ربيع الدليجان لذلك سوف ننشر لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء كافة المعلومات عنه.

المطرب السعودي عبد العزيز ربيع الدليجان وهو يشتهر بلقب ” دايلر ” وهو ولد في يوم 15 من شهر مايو عام 2001 ميلاديا وعمره الان 19 عاما وهو ولد بالمملكة العربية السعودية وجنسيته سعودية وهو يعتنق دين الإسلام وينتمي إلى المذهب السني الاسلامى وهو لم يتزوج حتى الآن.

مغنى الراب السعودي عبد العزيز ربيع الليجان ينتمي إلى البرج الفلكي برج ” الثور ” وهو نجم وشهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وهو لديه قناة خاصة به على منصة اليوتيوب حيث يقوم بمتابعته 3 مليون شخص برغم انه صغير في العمر ويقوم بنشر فيديوهات من حياته الخاصة وهو لديه صوت جميل.

دايلر له العديد من الحسابات الخاصة به على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وهو مؤلف اغانى ومن أشهر أغانية أغنية ” صامولى ” والتي حققت شهرة كبيرة واسعة على مواقع السوشيال ميديا.

دايلر كذلك له مشاركات في الاحتفالات الكبرى ومن ضمن هذه المشاركات مشاركته في حفلة اعتزال قائد نادي الهلال السعودى ” ياسر القحطانى ” حيث قام بالغناء بجانب النجم المصري تامر حسنى ولكن كان هناك رفض من جانب جماهير الهلال لدايلر.

لم يتم تحديد ثروته بشكل كامل ولكنه قال بنفسه انه ربح 100 ألف ريال سعودي من أغنية ” صامولى وهو يملك منزل في محافظة القاهرة بمصر وكذلك منزل في مدينة دبي بالإمارات ويمتلك قصر كبير في مدينة الرياض السعودية وعدة سيارات فاخرة.

قد يعجبك أيضا: كم عمر نادين الراسي الحقيقي.. معلومات لا تعرفونها عنها سيرتها الذاتية

اترك تعليقاً