رحمة-زين-على-سي-ان-ان
رحمة-زين-على-سي-ان-ان المصدر: تويتر

رحمة زين لمذيعة سي ان ان.. تعالي هنا وكلميني كإنسانه اعلم انك موظفة ومجرد دمية

رحمه زين فتاه مصريه أجرت معها هجرت ين تتحدث بالانجليزية وقالت لمذيعه سي ان ان كم لا تنقلون الحقيقة وأنكم دائما تقفون بصف العالم الغربي وإسرائيل.

ولكن العرب ليس لهم مكان في قناتكم وكانت تتحدث بطلاقه وشرحت الموقف بقوه وصلابة ومكنتها المذيعة من تحدث وتقول رأيها وقامت بالفعل بنشر ما خالته وقالت ان القضية الفلسطينية هي قضيه مهمه جدا وتحتاج الى دعم من الجميع.

رحم،ة زين تتجدث بتلقائية

وكانت تتحدث بشكل تلقائي لكن هذا الحديث جعلها تلخص كل القضايا المتعلقة بالفلسطينيين في غزه وإلآمهم وجروحاتهم وكانت الفتاه بالفعل فتاه مصريه تشرف مصر كلها وقدمتها المذيعة بشكل جيد.

رحمة-زين-فتاة-مصرية

وبعد ذلك أداعت ما قالته وجميع استمع إليها بطلاقه وبفصاحة هكذا تكون الفتاه المصرية التي تفهم ما يدور حولها وكانت تقف على معبر رفح وقالت إنني فتاه مصريه واسمي رحمه زين وإنني اقف هنا لأساند فلسطين.

رحمة زين فتاة مصرية بألف رجل

وأنني مع القضية الفلسطينية وأنني أطالب المجتمع الدولي بالوقوف بجانب الفلسطينيين وإنهاء الحرب كل يوم أناس يقتلون كل يوم ضرب كل يوم لا يوجد احد يقف مع القضية الفلسطينية.

هكذا تحدثت رحمه التي درست في العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية وكانت تبيت على المعبر متطوعه من اجل القضية الفلسطينية.

اليوم كل العالم استمع إليها مدير تحرير لموقع “سكوب امباير” واستطاعت بالفعل رحمه ان تتحدث عن القضية وبشكل متميز وهي ليست إنسانه عاديه.

رحمة-زين-فتاة-مصرية

بنت الوز عوام

لكنها صحفيه وجدها الكاتب الصحفي محسن محمد احمد رئيس تحرير دار التحرير السابق وجدتها الإعلامية “هند ابو السعود” ووالدتها الإعلامية ميرفت حسن هي إعلامية نشأت في اسره إعلامية.

وبالفعل اليوم كانت نعم الفتاه المصرية التي تتحدث بهذا الشكل وبهذه الصورة ولخصت قضايا المتعلقة بقضايا الوطن بشكل جيد ومتميز جعل الجميع يحترمها وظهرت اليوم ضمن ترندات جوجل ونحن نحيي رحمه زينه على هذا الحديث وهذه الطلاقة وهذه الجراءة الجيدة والجميلة.

كل ما قالته رحمـة زين بالفيديو

“أين قناتكم من تغطية هذا ما يحدث هنا؟ قولي الحقيقة، أعلم أن لكِ أجندات أجنبية وأنك مجرد موظفة، “مجرد دمية”، تعالي إلى هنا وخاطبيني كإنسان”، وتوجهت لها بالفعل المراسلة لتستكمل رحمة خطابها مستو قفة “كلاريسا وارد”، قائلة:

رحمة-زين-فتاة-مصرية

نشاهد نتيجة صمتكم

“لا سمعتك من قبل اسمعيني الآن، أعلم أنك تتحدثين كما تريد بلدك وحكومتك، لكن دولتك هي من تتحدث عن حرية التعبير، أنتم من خصصتم الديموقراطية وقادتنا لحماس، والآن تشاهدون الاحتلال ونشاهد نتيجة صمتكم، سوء تقديمكم لشعوبنا”.

غيروا خطابكم انتم من تملكون كل شيء

وأضافت”فلسطين والفلسطينيين والعرب، غيروا خطابكم، أنتم من تملكون كل شيء، وهذه المشكلة، تملكون الأمم المتحدة وهوليود وكل الأبواق، أصواتنا يجب سماعها، أثناء مشاهدة قناتكم بدلا من أن نحزن ونعزي موتانا وهؤلاء الأطفال فلسطينيين، تعاملنا مع سوء تقديمكم وإهانتكم للعرب”.

 

اترك تعليقاً