زوج ريا ابي راشد فاليريو كامارانو

زوج ريا ابي راشد فاليريو كامارانو من هو ومعلومات هامه عنه

زوج ريا ابي راشد فاليريو كامارانو من هو ومعلومات هامه عنه

تعتبر الإعلامية ريا أبي راشد من أهم الإعلاميات التي يتم تصفيه الضوئي عليها على مستوى العالم العربي حيث أنها من مواليد لبنان في عام 1977 وهي جميله ورشيقة وتعمل في قنوات الام بي سي منذ فتره طويلة من الزمن وقدمت للساحة الإعلامية برامج متعددة وهي من المع النجوم الإعلام  في العالم العربي كله.

 

لذلك تجد أن جميع الصحف تريد أن تكتب عن ريا ابي راشد والمجلات تكتب عن ضياء أبي راشد الوجه الإعلامي المعروف على الساحة وكانت قد حققت في مجال الإعلام وقدمت برامج متميزة جعلتها في المقدمة أريد ان يتعرف اليوم عن من هو زوج ريا بن راشد الجديد حيث أنها كانت متزوجة من قبل من ايطاليا الجنسية واليوم يريدون أن يتعرفوا عن زوجها الجديد.

 

وكانت قادر ارتبطت بزوجها في عام 2011 وأنجبت منه طفله وجميع يريد ان يسال عن من هو فاليريو كامارانو .

 

فاليريو كامارانو هو اعلامي معروف وكان التعرف على ريا ابو راشد واتفق على الزواج والى ابي راشد هي من لبنان كما ذكرنا وطفلتها التي أنجبتها منه اسمها لولا وهي تجيد كافه اللغات المختلفة وتبلغ من العمر 45 عاما وزوجها وايضا يعمل في مجال الاعلام والصحافة ورجل المعروف في مجال الاعلام.

 

ونعلم ان ابي راشد اللبنانية عمرها 45 عام ولدت في عام 1977 تعمل في مجال الإعلام في قناه الام بي سي ولها برامج متميزة معروفه ومتزوجة من فاليريو كامارانو .

زوج ريا ابي راشد فاليريو كامارانو زوج ريا ابي راشد فاليريو كامارانو زوج ريا ابي راشد فاليريو كامارانو زوج ريا ابي راشد فاليريو كامارانو

هو بذلك ان يكون قد اجبنا على السؤال المطروح الان على الساحة والجمع يريد ان يعرفه من هو زوج ريا ابي راشد وقد اجبنا عليكم وقدمنا لكم معلومات سريعة عنه وعنها وهم الاثنين يعملان في مجال الإعلام وتزوج منها منذ حوالي 11 عاما وأنجب منها طفله اسمها لولا.

قد يهمك أيضا

شوخان نورصالحي ويكيبيديا من هي ومعلومات هامه عنها

اترك تعليقاً