وفاة الشيخ فريح العقلا
وفاة الشيخ فريح العقلا

سبب وفاة الشيخ فريح العقلا

سبب وفاة الشيخ فريح العقلا ، توفى اليوم الشيخ فريح العقلا بعد صراعه مع المرض حيث وافته المنية ظهر اليوم الموافق 19 من فبراير 2024، وبعد أن تعرفنا على سبب وفاته ندعوكم للتعرف على من هو الشيخ فريح العقلا، وتفاصيل وفاته من خلال التالي.

تفاصيل وفاة الشيخ فريح العقلا

وافته المنية صباح يوم الاثنين التاسع من شهر شعبان لعام 1445 هـ في مدينة جدة. كان الفقيد رمزًا للعطاء والرعاية، حيث قدّم دعمه الكبير للمحتاجين والفقراء والأيتام، إضافة إلى رعايته المثلى للمرضى.

سيتم أداء صلاة الجنازة على الفقيد غدًا الثلاثاء، بعد صلاة العصر في جامع الثنيان بجدة، وسيتم دفنه في مقبرة القريقري. نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة الشيخ فريح العقلا
وفاة الشيخ فريح العقلا

من هو الشيخ فريح العقلا

تولى الشيخ فريح العقلا مهمة عضوية في الهيئة الاستشارية لوقف السبيل، حيث أسهم بشكل فعّال في توجيه الجهود نحو تحقيق الخير وتعزيز التنمية المستدامة.

كما شارك كعضو مؤسس في الجمعية الخيرية المكرسة لمساعدة الشباب على تحقيق أمانيهم في مجال الزواج. استنادًا إلى تفانيه وإسهاماته القيمة، قدم الشيخ فريح العقلا إسهامات لا تُقدر بثمن في خدمة المجتمع وتعزيز الرفاهية المشتركة.

قد يهمك أيضا: وفاة الفنان عبدالعزيز الهزاع ويكيبيديا

اترك تعليقاً