لا صحة لوجود مقطع فاضح لـ “هدى عادل” و”يوسف مازن” تعرف على الحقيقة الكاملة

هدى عادل شابة عراقية الجنسية تجمعها بـ يوسف مازن صداقة قوية وهذا ما يعلمه الجميع إلا أن الأيام الماضية تضاربت أقاويل حول الثنائي تفيد بتورطهم في محتوى مرئي فاضح تم نشره بالخطأ، ومنذ ذلك الحين تصدر كلاهما منصات التواصل الاجتماعي ويبحث المئات عن الحقيقة دعونا نتعرف وإياكم عن كافة التفاصيل والحقائق.

مقطع هدى عادل ويوسف

منذ ما يقارب شهر من الآن كشف الثنائي عن تواجدهم بمدينة دبي وذلك من خلال فيديو مصور وقال مازن في تصريح له أثناء الفيديو المصور:

“كل علاقة اخرى غير حبيبتي تحت قدمي” في إشارة منه لتوضيح مدى قوة حبه لصديقته. يذكر أن هدى عادل تمتد صداقتها به منذ ما يزيد عن خمس سنوات ويعتبر الثنائي من اشهر الشخصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالعراق.

https://youtu.be/ajdcynWWyoU

حقيقة تورط هدى عادل ويوسف مازن في فيديو فاضح

تمكن الثنائي من كسب شعبية جارفة عبر الأنترنت، إلا أن هنالك دائما ما يكون للنجاح أعداء وحاقدين ومن خلالهم تم استغلل ظهورهم بدبي والترويج بأكاذيب مفادها وجود فيديو فاضح لهما، وبعد البحث بشكل دقيق عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي أيقن فريق نبأ خام انه لا صحة لما تم تداوله حول تورط كلاهما في فيديو منافي للإدآب وان جميع الأخبار المتداولة حول هذا الصدد لا صحة لها من الأساس.

هل هدى عادل زوجة يوسف مازن

انتشرت في الأيام الماضية أنباء تفيد بزواجهما لاسيما بعد سفرهم إلى دبي وتوثيق علاقتهما الغرامية وهو ما زاد من تكهنات جمهور الثنائي حول إمكانيه زواجهما بدبي، إلا انه وفي حقيقة الأمر لم يعلن بشكل رسمي عن زواجهما حتى تحرير هذا النص.

https://youtu.be/eU6oCd2E890

اترك تعليقاً