ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

لن تصدق من هي حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة بعد انفصاله عن كاميلا موروني!

أثار الفنان الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو جدلا واسعا على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعد أنباء انفصاله عن حبيبته كاميلا موروني بعد بلوغها سن الـ25 عام.

وأدى هذا الأمر إلى تعرض الفنان الحائز على جائزة الأوسكار إلى سخرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في جميع أنحاء العالم وذلك بسبب تشابه نهاية جميع علاقاته.

سبب انفصال ليوناردو دي كابريو عن كاميلا موروني

حيث اعتاد النجم الأمريكي دائما منذ بلوغه سن الـ30 عاماً على أن لا يستمر في علاقة تخطت فيها حبيبته سن الـ25 سنة وذلك على مدار تاريخه برغم بلوغه سن الـ47 حتى الآن.

قد يهمك أيضا: من هو زوج نادين تحسين بيك والد ابنتها ” لمارا ” وتفاصيل انفصالهما شاهد مقطع فيديو كامل

وكانت آخر علاقة له هي علاقته مع عارضة الأزياء الأرجنتينية الشهيرة كاميلا موروني التي انفصل عنها ليو بعد شهر واحد من عيد ميلادها الـ25 وتتبع سابقاتها من الفتيات الأخريات.

العلاقة القادمة للفنان ليوناردو دي كابريو

حبيبة ليوناردو الجديدة
حبيبة ليوناردو الجديدة

وقد انتشرت أنباء على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة تفيد عن وجود علاقة سرية بين النجم الأمريكي وطليقة حفيد اليد اليمنى للقذافي عارضة الأزياء الأوكرانية الشهيرة ماريا بيريجوفا.

وهي عارضة أزياء أوكرانية الجنسية تبلغ من العمر 22 سنة، تعرف عليها ليوناردو دي كابريو خلال حفل في منتجع  St Tropezجنوب فرنسا وأعجب بها.

طالع أيضا: حقيقة انفصال اللاعب محمد عبد المنصف عن زوجته الممثلة لقاء الخميسي

ولهذا فقد ترددت أنباء غير رسمية إلى الآن عن ارتباطهما وبداية شريط جديد اعتاد عليه لجميع بعلاقة جديدة للأعزب الأشهر في هوليود “ليوناردو”.

اترك تعليقاً