ريال مدريد ضد ريال سوسيداد
ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر ضد ألكويانو في كاس ملك إسبانيا بجودة عالية

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر ، تشهد بطولة كاس ملك إسبانيا اليوم عدة مباريات من نار بين أقوى الفرق الإسبانية التي تتنافس اليوم في الدور الـ32.

وذلك من اجل الصعود إلى الدور القادم من هذه البطولة الكبيرة بكل تأكيد وهو الدور الـ16 والبدء في المنافسة على حصد البطولة من قبل كل الفرق المشاركة فيها بالطبع من كبيرها لصغيرها.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في نصف نهائي كاس كاراباو والقنوات الناقلة

حيث أن هذه البطولة تعد من البطولات التي تشهد تنافسا كبيرا من أي فريق يشارك فيها ودائما ما يحدث انقلاب كبير على الفرق الإسبانية الكبيرة من فرق صغيرة ويثير هذا الأمر اهتمام الجميع.

ولهذا فان كل متابعي ومحبي الكرة الإسبانية من كافة أنحاء العالم يترقبون كل المباريات في هذه البطولة اليوم، وخاض نادي برشلونة مباراته اليوم في البطولة وتمكن من تحقيق الفوز والصعود إلى الدور 16.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر

انتهت المباراة بنتيجة 1-3 لصالح ريال مدريد

ويسعى ريال مدريد هو الآخر إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد خلال لقاء اليوم من اجل اللحاق بنظيره وغريمه برشلونة في الدور المقبل وتبدأ المنافسة حينها بالاشتعال بين كل الفرق المتأهلة لهذا الدور الناري.

والجدير بالذكر أن آخر مباراة لنادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لم يتمكن فيها الميرنغي من تحقيق الفوز أو حتى التعادل وخسر بهدف نظيف دون رد من نادي خيتافي ليتجمد رصيده عن النقطة 46 في صدارة ترتيب الليجا حاليا.

قد يهمك أيضا: مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر اليوم ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي بدون تقطيع

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريق اليوم في الدور 32 ضد نادي ألكويانو الإسباني في تمام الساعة 10:30 من مساء اليوم الأربعاء 5 يناير 2022.

وفيما يلي نوفر  لكم قراءنا الأعزاء في موقع “نبأ خام” بث مباشر أصلي بجودة عالية للقاء بدون مواجهة أي مشاكل وبدون تشويش أو تقطيع.

اترك تعليقاً