السعودية ضد فنزويلا
السعودية ضد فنزويلا

مشاهدة مباراة منتخب السعودية اليوم بث مباشر ضد عمان في تصفيات كاس العالم 2022

مشاهدة مباراة منتخب السعودية اليوم بث مباشر ، يلاقي المنتخب السعودي لكرة القدم نظيره المنتخب العماني في إطار مواجهات كلا المنتخبين في مجموعتهم الحالية من تصفيات كاس العالم قطر 2022 التابعة لقارة آسيا.

ويسعى كلا المنتخبين بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط التي سوف تحدث الفارق مع أي منتخب من الاثنان سواء السعودية أو عمان.

وذلك نظرا لان كلاهم لديه دوافع كبيرة من اجل الفوز وهي تحسين المركز والترتيب في مجموعتهم الحالية وزيادة فرص الصعود للدور القادم من كاس العالم 2022.

مشاهدة مباراة منتخب السعودية اليوم بث مباشر

وهو هدف كل منتخب الصعود للمونديال والمنافسة من اجل تحقيق أفضل نتائج وإظهار للعالم كله قوة العرب والمباريات القوية التي تقدمها المنتخبات العربية بالطبع أمام أي منافس.

موقف المنتخب السعودي

وفي مباراة اليوم يلتقي منتخب السعودية الذي خاض 6 مباريات تمكن خلالهم مت تحقيق الفوز في 5 منهم والتعادل في لقاء وحيد ليجمع 16 نقطة.

يعتلي بهم صدارة جدول ترتيب مجموعته الحالية من التصفيات ويتجهز للتأهل للدور القادم من كاس العالم.

ولم يتلقى المنتخب السعودي أي خسارة في جميع مبارياته ليصبح حتى الآن أقوى منتخب في مجموعته.

موقف المنتخب العماني

ويلاقي المنتخب السعودي نظيره المنتخب العماني الواقع معه بنفس المجموعة والذي خاض هو الآخر 6 مباريات.

ولكن لم يتمكن من الفوز سوى في مباراتين فقط وتعادل في واحدة وخسر في ثلاث لقاءات، ليجمع فقط 7 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة.

دوافع المباراة

ولهذا فان كلاهما لديه دوافع كبيرة للفوز وتحسين المستوى في البطولة سعيا إلى الصعود والتواجد بالمونديال 2022 في قطر.

ويرغب كل لاعب في أي منتخب عربي بكل تأكيد التواجد بكاس العالم من اجل تقديم أفضل ما لديه وتشريف صورة بلاده أمام جميع الدول بالأداء والنتيجة الجيدة والمميزة بكل تأكيد.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء الجامع بين السعودية وعمان في تمام الساعة 7:15 من مساء اليوم الخميس 27 يناير 2022.

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي البث المباشر الكامل لهذا اللقاء بجودة عالية وبدون أي تشويش أو تقطيع.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً