من هو الشاب العُماني مؤسس شركة المعارض

من هو الشاب العُماني مؤسس شركة المعارض؟

ينظم معرض النمر بعضًا من أفضل المعارض والمؤتمرات التجارية الدولية في سلطنة عمان والتي توفر فرصًا لا مثيل لها للتواصل وفرص الأعمال للشركات التي تتطلع إلى التميز والنمو داخل السلطنة.

 مؤسس المعرض هو  “سالم عمر الهاشمي”، مؤسس النمر اكسبو،شركة مختصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات رئيس لجنة المعارض والمؤتمرات بغرفة تجارة وصناعة عمان

 

تأسست الشركة منذ ما يقرب من عقد من الزمن، وقد نجحنا في ترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في السوق وأحد منظمي الفعاليات التجارية الأكثر ابتكارًا واحترامًا في سلطنة عمان في مجال صناعة المعارض.

 

تمتد مجموعتنا من المعارض والمؤتمرات الحائزة على جوائز عبر قطاعات الصناعة الرئيسية مثل البناء والتشييد والهندسة والآلات والديكور الداخلي والتصميم والأثاث والاتصالات والتعليم والزراعة ومصايد الأسماك.

 

بفضل سنوات من الخبرة والفهم العميق لاتجاهات كل صناعة وتطورها داخل السلطنة، نحن ملتزمون بالتميز التشغيلي وتقديم الأحداث ذات الصلة للغاية لجميع المشاركين لدينا. ويجذب كل حدث كبار صناع القرار وقادة الفكر من جميع أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مستوى عالٍ من العارضين الأجانب، الذين يمثلون حوالي 75% من مساحة المعرض.

 

وبصرف النظر عن إجراء معارض تجارية B2B عالية الجودة ورفيعة المستوى، فإن المعارض الخاصة بكل بلد، وفعاليات الشركات، والمؤتمرات، وإدارة الأحداث والمهرجانات، توفر أيضًا أداة تسويقية كاملة وحلول معارض للعارضين الكرام.

اترك تعليقاً