من هى ليلى طاهر ويكيبيديا
من هى ليلى طاهر ويكيبيديا

من هى ليلى طاهر ويكيبيديا . وكل مايتعلق بها

من هى ليلى طاهر ويكيبيديا   نقدم إليكم قرائنا الكرام من خلال هذه المقالة السيرة الذاتية للفنانة المصرية القديرة ليلى طاهر التي يرغب الكثيرون من محبيها وجمهورها في التعرف على معلومات عنها وهذا ما سوف نوضحه إليكم من خلال السطور القادمة .

من هي ليلى طاهر ويكيبيديا

الفنانة القديرة ليلى طاهر هي ولدت في يوم 13 من شهر مارس لسنة 1942 ميلادية في مصر واسمها الحقيقي هو شرويت مصطفى فهمي يشار إلى أنها تبلغ من العمر حاليا (81 سنة ) كما أنها تزوجت من الفنان المصري القدير يوسف شعبان وتزوجت مرة أخرى من حسين فوزي وقد سبق لها الزواج 6 مرات حيث أنها تزوجت من محمد الشربينى ومن نبيل عصمت ومن خالد الأمير وزوجها الحالي هو رجل من خارج الوسط الفني  .

من هي ليلى طاهر ويكيبيديا

يذكر أن ليلى طاهر لديها ولد وحيد وهو يدعى اسمه احمد وهى أنجبته من زوجها الأول محمد الشربينى  قدمت ليلى طاهر خلال مسيرتها الفنية الكثير من الأعمال السينمائية المختلفة التي حققت رواجا في الساحة الفنية ومن ابرز أعمالها هي ( زوج في إجازة ) و ( الايدى الناعمة )  بالإضافة إلى عدد كبير من الأعمال الأخرى .

من هي ليلى طاهر ويكيبيديا

يشار إلى أن ليلى طاهر هي تحمل الجنسية المصرية كما أنها تعتنق دين الإسلام وهى من أصول مصرية كما أنها تقيم حاليا في مصر كما أنها تعمل كذلك في مجال الإعلام حيث أنها قدمت العديد من البرامج الإعلامية من خلال التلفزيون المصري يذكر أنها حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية .

اترك تعليقاً