موعد مباراة اسيانيا ضد ايطاليا
موعد مباراة اسيانيا ضد ايطاليا

موعد مباراة اسبانيا ضد ايطاليا فى نصف نهائى دورى الامم الاوروبية

موعد مباراة اسيانيا ضد ايطاليا   نرصد إليكم متابعينا القراء الأعزاء من خلال هذا التقرير موعد مباراة منتخب اسبانيا ضد منتخب ايطاليا في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية وسوف ننشر لكم القنوات  الناقلة للمباراة .

موعد مباراة هولندا ضد كرواتيا

يلتقي كلا من المنتخب الاسباني والمنتخب الايطالي في مباراة قوية وساخنة ونارية لحساب الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية حيث ينتظر ويترقب هذه المباراة عدد كبير من عشاق كرة القدم الأوروبية في شتى أرجاء العالم ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة يوم غدا الخميس الموافق 15 من شهر يونيو لسنة 2023 ميلادية.

موعد مباراة اسبانيا ضد ايطاليا

يشار إلى انه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب اسبانيا ضد منتخب ايطاليا في تمام الساعة 9:45 مساء حسب توقيت القاهرة وفى تمام الساعة 10:45 مساء حسب توقيت مكة المكرمة كما انه من المقرر أن يحتضن ملعب ( دى غرولش فيسته ) بهولندا مجريات المباراة المرتقبة .

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا ضد ايطاليا

يشار إلى أن الفائز من مباراة اسبانيا ضد ايطاليا سوف يواجه الفائز من مباراة هولندا ضد كرواتيا في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية يذكر إلى انه سوف يتم إذاعة مباراة اسبانيا ضد ايطاليا من خلال شبكة قنوات بى أن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أمم أوروبا .

اترك تعليقاً