نتيجة مباراة برشلونة اليوم
نتيجة مباراة برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة القادمة | الملعب والمعلق والقناة الناقلة

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة برشلونة القادمة بشكل مكثف خلال هذه الأوقات على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” من اجل معرفة موعد المباراة القادمة للفريق الاسباني الكتالوني برشلونة ذو الشعبية الأكبر في العالم بكل تأكيد.

ويشار إلى أن نادي برشلونة لكرة القدم قد تمكن من تحقيق انتصار مثير ومهم بالتأكيد على نظيره فريق نادي سلتا فيغو بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب المميز بيدري في الدقيقة 17 بالتحديد من عمر اللقاء.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وبهذا فان برشلونة يزيد من عدد نقاطه الحالية في الدوري الاسباني لتصل إلى 22 نقطة ويحتل صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن اقرب منافسيه فريق ريال مدريد.

موقف الفريقين ودوافع برشلونة

وسوف يكون اللقاء القادم لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا وسيكون ضد نادي الانتر الايطالي، حيث تقابل الفريقان في مباراة الذهاب في ايطاليا وخسر الفريق الكتالوني للمرة الثانية في دوري أبطال أوروبا آنذاك.

ليتأزم موقفه في البطولة حاليا ويحاج للفوز على الانتر، وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب ستاد الكامب نو الملعب الرسمي لبرشلونة وهو الذي سيكون حافز للفريق على الانتصار وحصد الثلاث نقاط.

موعد مباراة برشلونة القادمة والمعلق والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة والانتر في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا دور المجموعات 2023 في تمام الساعة 9:00 من مساء الغد الأربعاء 12 أكتوبر 2022.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة وحقيقة استبعاد صلاح من التشكيل لسوء المستوى | تفاصيل جديدة

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة بتعليق المعلق الرياضي التونسي المخضرم ذو الشعبية الكبيرة بكل تأكيد رؤوف خليف.

اترك تعليقاً