موعد مباراة برشلونة اليوم
موعد مباراة برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لاستضافة نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني في الجولة الخامسة.

من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية لموسم 2023، النسخة السوداء بالنسبة للفريق الكتاوني صاحب الـ5 ألقلب تشامبيونزليج.

والذي يعاني في الموسم الجاري من شبح الهبوط مجددا إلى الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي، الموسم الذي كان يستحق أن يكون مميزا.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

نظرا للصفقات المميزة التي أبرمها الفريق في الانتقالات الصيفية الأخيرة مثل التعاقد مع ليفاندوفسكي ورافينيا وكوندي وماركوس اولونسو وغيرها من الصفقات.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

إضافة إلى أن النادي يمر بحالة مستقرة خلال الفترة الماضية مع وجود المدرب تشافي هيرنانديز الذي حقق نتائج إيجابية مع الفريق محليا، أما قاريا فإن تشافي لم يتذوق طعم الفرح حرفيا.

ولكن لا زال هناك أمل بسيط وضعيف جدا بالنسبة لبرشلونة من اجل الصعود وهو الفوز في المباراتين القادمتين مع خسارة الانتر.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم والقنوات الناقلة

وكانت مباراة الدور الأول بين برشلونة وبايرن ميونخ على أرضية ملعب ستاد أليانز أرينا الملعب الرسمي لنادي بايرن ميونخ في ألمانيا قد انتهت بفوز الفريق البافاري بهدفين مقابل لا شيء.

ليصبح ترتيب المجموعة حاليا كالتالي: بايرن ميونخ 1، الانتر 2، برشلونة 3، فيكتوريا بلزن 4، ويمتلك برشلونة 4 نقاط فقط.

طالع أيضا: موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد بوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الفريقين اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً