موعد مباراة ريال مدريد اليوم

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال سوسيداد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد رسوسيداد، حيث يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني لخوض مباراة جديدة ومهمة مساء اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023 ميلاديا، وذلك ضد نظرائهم لاعبي فريق ريال سوسيداد.

وهي المباراة التي تقام ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الاسباني في نسخته الجارية لموسم 2023-2024.

كما يحتضن المباراة ملعب ستاد سانتياغو بيرنابيو (الملعب الرسمي لنادي ريال مدريد)، أي أن الفريق الميرينجي يدخل مباراة اليوم متسلحاً بجماهيره لأنه صاحب الأرض بكل تأكيد.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم

ويسعى كارلو انشيلوتي بكتيبته المميزة والقوية التي تضم ابرز نجوم العالم لتحقيق الفوز في هذا اللقاء والخروج بالثلاث نقاط كاملة.

وقد خاض الفريق حتى الآن في البطولة 4 مباريات منذ انطلاقها، تمكن خلالهم من تحقيق الفوز والحصول على 12 نقطة بالعلامة الكاملة.

ويحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل برشلونة المركز الأول برصيد 13 نقطة مع خوضه مباراة زائدة عن ريال مدريد.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة النصر والفتح في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

أي أن الفريق الميرينجي حال فوزه اليوم سينتزع الصدارة من جديد ويتربع أعلى جدول الترتيب، سجل ريال مدريد خلال المباريات الـ4 8 أهداف، بينما تلقت شباكه هدفين فقط.

وبذلك فهو أقوى هجوم بعد برشلونة (13 هدف) و اتليتكو مدريد (10 أهداف) واتليتكو بيلباو (9 أهداف)، وأقوى دفاع بالتساوي مع غيرونا.

ريال سوسيداد.. 6 نقاط من 4 مواجهات

أما على الجانب الآخر فيتواجد فريق ريال سوسيداد، وهو الذي يسعى أيضا للفوز من اجل تحسين مركزه ومستواه في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

خاصة في ظل النتائج السيئة التي يعاني منها منذ بداية البطولة، حيث خاض الفريق 4 مباريات في الدوري منذ انطلاقه لم يتذوق طعم الفوز سوى في لقاء وحيد.

طالع أيضا: فوز وست هام على تشيلسي ثلاثة أهداف مقابل هدف.. تفاصيل المباراة

وكانت باقي المباريات كلها انتهت بالتعادل، أي انه حصد من 4 مباريات 6 نقاط فقط، ويحتل حاليا المركز 11 في جدول الترتيب، كما سجل سوسيداد منذ انطلاق الدوري 7 أهداف، وتلقت أهدافه 5 أهداف.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023 ميلاديا بتوقيت القاهرة.

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة بشكل حصري، ألا وهي الناقل الوحيد للمباراة والدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً