موعد مباراة ليفربول اليوم
موعد مباراة ليفربول اليوم

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لمواجهة نظرائهم لاعبي فريق ساوثهامتبون مساء اليوم، وذلك في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل ليفربول لقاء اليوم محطماً من حيث الدوافع والروح المعنوية عند لاعبي الفريق، وذلك بعد ضمان عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا بشكل رسمي عقب الجولة الماضية، لتستمر معاناة الريدز القاسية منذ بداية الموسم الرياضي.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

يحتل ليفربول المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة من 37 مباراة، وقد ضمن الفريق بشكل نهائي إنهاء الموسم في هذا المركز، حيث انه حال الفوز أو التعادل أو الخسارة سيبقى في نفس مركزه دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.

قد تشاهد أيضا: الهلال يفوز على أبها 3/صفر وماذا عن المباراة القادمة

أما عن ساوثهامبتون فيحتل المركز الـ20 والأخير في جدول الترتيب، وقد ضمن أيضا الفريق عدم التزحزح من مركزه بأي نتيجة أياً كانت في لقاء اليوم وضمن الهبوط رسميا لدوري تشامبيونشيب الإنجليزي في الموسم القادم، مما يعني أن المباراة بدون أي دوافع للطرفين.

موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة

وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب ستاد ساينت ماري الملعب الرسمي لفريق ساوثهامبتون بإنجلترا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، كما تُنقل أحداث المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً