موعد مباراة ليفربول اليوم

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

نوفر لكم تفاصيل موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل، حيث تترقب جماهير الكرة الإنجليزية والعالمية مباراة اليوم المرتقبة والنارية بين الريدز ليفربول ونيوكاسل ذو النفوذ الدائم في البطولة العريقة.

والتي تقام في إطار الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” للموسم 2023/2024، وهي المواجهة النارية التي تحتضنها أرضية ملعب “أنفيلد”، معقل ليفربول وركنه الدائم.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة بهدف الانفراد بصدارة جدول ترتيب البريميرليج، وذلك بعد تعثر آرسنال في مباراته أمام فولهام في نفس الجولة.

 تفاصيل المباراة | موقف الفريقين

حيث يحتل ليفربول المركز الأول برصيد 42 نقطة من 19 مباراة، محققًا 12 فوزًا و6 تعادلات، مع تلقي هزيمة واحدة فقط أمام توتنهام.

طالع أيضا: وسام ابو علي ويكيبيديا | من هو مهاجم الأهلي المحتمل؟

على النقيض، يحتل نيوكاسل المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة من 19 مباراة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في مبارتين، وتلقى الهزيمة في 8 منافسات.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل

تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم الاثنين، الموافق 1 يناير 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، و12:00 صباحًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

ستكون قنوات beIN Sports HD 1 المسؤولة عن نقل مباراة ليفربول ونيوكاسل في البريميرليج. يمكن لعشاق الكرة متابعة اللقاء المرتقب عبر هذه القناة الرياضية.

قد تهتم بـ: مباراة النصر والتعاون بث مباشر (Live HD) | شاهد الآن بدون تقطيع

ويشار إلى أن المحبون للدوري الإنجليزي على موعد مع لقاء شيق ومثير، يجمع بين ليفربول ونيوكاسل.

والذي سيكون تحت الأضواء في أنفيلد، وسيكون التركيز على تحقيق الانتصار لتحقيق الأهداف المسطرة في صدارة الترتيب.

اترك تعليقاً