مصر ضد غينيا
مصر ضد غينيا

موعد مباراة مصر ضد غينيا اليوم فى تصفيات امم افريقيا 2024

موعد مباراة مصر ضد غينيا    نرصد إليكم متابعينا الأعزاء من خلال هذا التقرير موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب غينيا في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في دولة كوديفوار مطلع العام القادم 2024 ميلادية .

موعد مباراة مصر ضد غينيا

يستضيف ملعب مراكش بمدينة مراكش بالمغرب مباراة مصر ضد غينيا المقرر إقامتها اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر يونيو لسنة 2024ميلادية يذكر إلى انه كان من المقرر أن تقام المباراة على أراضى غينيا ولكن جميع ملاعب غينيا حصلت على الرخصة الإفريقية مما اضطر الاتحاد الافريقى لكرة القدم لنقل المباراة إلى خارج غينيا .

موعد مباراة مصر غينيا

يشار إلى انه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9 مساء حسب توقيت القاهرة وفى تمام الساعة 10 مساء حسب توقيت مكة المكرمة كما أن تكون المباراة لحساب الجولة الخامسة لتصفيات أمم إفريقيا 2023 يذكر أن كلا المنتخبين يحتاج لنقطة واحدة لضمان التأهل إلى أمم إفريقيا القادمة حيث أن نتيجة التعادل تأهل المنتخبين معا إلى الكان الافريقى .

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا

يشار إلى أن شبكة قنوات بى أن سبورت الرياضية القطرية هي الناقل الحصري الوحيد للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2024وقد خصصت مجموعة بى أن سبورت قناة  بى أن سبورت 4 لنقل مباراة مصر ضد غانا اليوم .

اترك تعليقاً