نادي الاتحاد
نادي الاتحاد. المصدر:صفحة نادي الاتحاد على الفيس بوك

نادي الاتحاد يحتج رسميا لاتحاد الكرة الليبي بخصوص مباراة السوبر القادمة في 5 ابريل

قدم نادي الاتحاد الليبي احتجاجا رسميا في بيان رسمي قدمه للاتحاد الليبي لكرة القدم.

وكان نص البيان الذي سننشره لكم كاملا هو يتحدث عن مباراة السوبر التي من المقرر إقامتها في الخامس من ابريل 2024.

وجاء بيان نادي الاتحاد كالاتي:

“يستغرب نادي الاتحاد من القرارات التي يصدرها المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم، والمعادية في مضمونها لنادي الاتحاد منذ فترة طويلة، وعليه، فإن نادي الاتحاد، وبعد القرار الأخير بخصوص مباراة السوبر الموسم 2021-2022 التي بحسب القرار محددة بتاريخ الـ5 من أبريل المقبل.

يستغرب من إقامة مباراة السوبر في أثناء سير الدوري للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، وخلال مرحلة تنافسية وحساسة. ويطالب نادي الاتحاد بإقامة مباراة السوبر في موعد آخر بعد جاهزية ملعب طرابلس الدولي بحضور الجمهور”.

وأضاف البيان «نادي الاتحاد يشدد على ضرورة إقامة المباراة بطاقم تحكيم نزيه، وبوجود تقنية الفيديو المساعد، لضمان الحيادية من اتحاد الكرة. نادي الاتحاد يتعجب من إصرار اتحاد الكرة على إقامة المباراة في الموعد المحدد من قِبل مكتبه التنفيذي بعد تأجيلها موسما رياضيا”.

وفي ختام البيان قال: “نادي الاتحاد، بصفته بطل الدوري في نسخته 2021-2022، يطالب بتأجيل المباراة إلي ما بعد انتهاء مرحلة الإياب من الموسم الجاري. إدارة نادي الاتحاد تحفظ حق النادي بما أنه الطرف الرئيسي في مباراة السوبر، وترغب بشدة في إقامتها قبل انطلاق سداسي التتويج”.

مصدر البيان صفحة نادي الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

نادي الاتحاد الاتحاد الليبي يحتج المصدر: صفحة نادي الاتحاد على الفيس بوك

اترك تعليقاً