هل الكروت الفكة اتلغت؟!
هل الكروت الفكة اتلغت؟!

هل الكروت الفكة اتلغت؟! .. تعرف على كافة التفاصيل

هل الكروت الفكة اتلغت؟! ، من الأسئلة التي انتشرت بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة داخل جمهورية مصر العربية بين الرواد والمستخدمين.

حيث زعم العديد من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة قيام شركة “فودافون” للاتصالات في مصر بإلغاء طرح الكروت الفكة وعدم تفعيلها مجددا للمستخدمين بدون سابق إنذار وبشكل مفاجئ.

إلغاء الكروت الفكة في مصر!

مما أثار القلق والصدمة بين المستخدمين، نظرا لكون الكروت الفكة في شركة فودافون وفي كل الشركات بشكل عام من أهم الوسائل التي يلجأ لها الكثيرين لقضاء حاجتهم من خلال الوحدات عبر شحن كروت الفكة دون الحاجة إلى تبديلها لرصيد وعمل باقات وكل هذه الأمور.

وهو ما جعل هذا القرار يثير ضجة كبيرة ويقلب الموازين عند المستخدمين، كما وجه الجميع انتقادات لاذعة لشركة فودافون بسبب هذا القرار الغير ملائم والمزعج بالنسبة للرواد على حد منشوراتهم بكل تأكيد.

هل الكروت الفكة اتلغت؟! | الحقيقة

وفي الحقيقة فإن كل ما تم تداوله على السوشيال ميديا من أنباء حول إلغاء الكروت الفكة في شركة فودافون أو في أي شركة اتصالات أخرى داخل جمهورية مصر العربية ما هو إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة.

قد تشاهد أيضا: حقيقة اعتناق محمد المؤمن المسيحية .. محمد المؤمن ويكيبيديا وبعض المعلومات عنه

حيث نفت شركات المحمول تلك الأنباء بشكل نهائي، وأكدت الشركات أن ميزة الكروت الفكة مستمرة بدون أي مشاكل وأنها لم تتخذ أي قرارات حديثة بهذا الشأن وان لا نية لهم في هذا الأمر نهائياً.

ما هي الكروت الفكة من فودافون؟

توفر شركة فودافون خيارات مختلفة لشحن الرصيد، ومن بين تلك الخيارات كروت الفكة التي تحتوي على كمية محددة من الرصيد المستخدم للاستفادة من خدمات الشركة.

هل الكروت الفكة اتلغت؟!

يتم بيع كارت الفكة بقيمة 4.25 جنيه، ويوفر حاليا حزمة بيانات بقيمة 50 ميجابايت للاستخدام في تطبيق الواتساب خلال فترة صلاحية الكارت. كما يحتوي الكارت على رصيد بقيمة 5 وحدات لاستخدام الدقائق مع شبكات أخرى.

يمكن شحن الكارت باستخدام كود الشحن الذي يتم إدخاله عبر الإنترنت أو في نقاط البيع المختلفة، ويمكن استخدام الكروت بسهولة للاستفادة من خدمات فودافون المتنوعة.

اترك تعليقاً