وفاة ليلي الطرابلسي

وفاة ليلي الطرابلسي الفنانة التونسية المعروفة

وفاة ليلي الطرابلسي، الفنانة التونسية المعروفة، وقد تم نشر الخبر اليوم من خلال، نقابة الفنون الدرامية بتونس، وكانت قد نشرت النقابة نعي الفنانة ليلي المصمودي الطرابلسي، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

مسيرة ليلي الطرابلسي الفنية

وقدمت الفنان الراحلة مجموعة من الأعمال الدرامية، التي شاهدها الجمهور التونسي، وتعرفوا عليها من خلال فنها وأعمالها الفنية المتميزة رحمها الله، وتعتبر الفنانة من فنانين الجيل الأول، والزمان الجميل، الذين اخلصوا للفن، وقدموا أعمال ذات قيمة فنية عالية المستوى.

وفاة ليلي الطرابلسي

أعمال ليلي الطرابلسي الفنية

من اهم أعمالها ” المايسترو، مشكي وعاود، عنقود الغضب، دار الخلاعة، حياة وأماني، وأعمال كثيرة فنية أخرى” وهي من مواليد سنة 1957 وتبلغ من العمر 76 عاما، ولم يتم الإعلان عن سبب وفاتها لحد الآن، وسوف نقدم للقراء الأعزاء ملف كامل عن أعمالها الفنية الخالدة.

 

وقام مجموعة من محبيها ومتابعيها بنشر هاشتاج يحمل اسمها على تويتر، تقدموا فيه لأسرتها وأهلها وذويها بخالص العزاء وللراحلة بالدعوات بالرحمة والمغفرة، ولم يتم الإعلان عن موعد جنازتها لحد الآن، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل عن وفاتها وموعد الجنازة.

البحث عن اسم الفنانة ليلي الطرابلسي

وتناول خبر وفاة الفنانة التونسية ليلي الطرابلسي العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أيضا، وبدأ الخبر ينتشر هنا وهناك، والجميع راح يبحث عن أعمالها وعمرها وكيف توفت وموعد جنازتها، حيث كانت تتمتع بجماهيرية كبيرة في موطنها الأصلي تونس.

اترك تعليقاً