يوري مرقدي

يوري مرقدي يعتبر أن الدين لا يقرب الأشخاص من الله.. وأسرار أخرى

يوري مرقدي يصرح تصريحات خطيرة، لاتؤمن بالدين، وأنه وزوجته ضد الدين. خلال حديثه في برنامج تلفزيوني، كشف مرقدي عن أنه تزوج زواجًا مدنيًا وأنه وزوجته شخصان غير متدينان. وفيما يخص رأيه الشخصي في المساكنة قبل الزواج، أشار إلى أنه قام بمساكنة شريكته في الحياة قبل اتخاذ قرار الزواج، وأن ابنته الكبرى تجري حاليًا مساكنة مع شخص آخر في كندا، وأنه يدعمها في هذا القرار. وأضاف مرقدي أنه لا يهتم بتقبّل الآخرين لأفعالهم وأنه يعتبر هذا الأمر محسومًا.

يوري مرقدي يكشف عن اسرار خطيرة

فنان البوب اللبناني “يوري مرقدي” كشف خلال ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية عن آرائه المثيرة للجدل حول الدين والمعاشرة قبل الزواج. وخلال حديثه، صرّح مرقدي بأنه وزوجته شخصان غير متدينين، وأنهما يرفضان فكرة أن الدين يقرب الشخص من الله. وأضاف قائلاً “ليه ربنا عنده دين؟ إحنا عندنا اللي خلق الكون وتقف النقطة هنا”، موضحاً بذلك أن عدم الإيمان بالدين لا يعني عدم الإيمان بالله.

يوري مرقدي يبيح المعاشرة قبل الزواج

وعن موضوع المعاشرة قبل الزواج، صرّح مرقدي بأنه يؤيد فكرة المعاشرة قبل الزواج، وأنه نفسه قام بمعاشرة شريكة حياته قبل تقديم عرض الزواج. كما أشار إلى أن ابنته الكبرى تجري معاشرة مع شخص آخر في كندا، وأنه يدعمها في هذا الأمر. ولفت إلى أنه لا يهتم برد فعل الآخرين حول هذه القضية، مؤكداً على أنه يعتبر الأمر محسوماً.

يوري مرقدي الفن هو شغفي وحلمي

وعلى صعيد آخر، تحدث مرقدي عن رحلته الفنية وتجربته في الغناء، مؤكداً على أن الفن هو شغفه وحلمه. وتحدث أيضاً عن نجاحاته في الموسيقى وعن دوره في نشر الثقافة العربية في جميع أنحاء العالم، مشيراً إلى أنه يسعى دائماً لإضافة لمساته الخاصة في كل عمل يقدمه.

تصريحات مرقدي تثير الجدل

وبشكل عام، فإن حديث يوري مرقدي في البرنامج التلفزيوني يظهر مدى تجاوبه مع الأسئلة المثيرة للجدل ورؤيته الشخصية في الحياة، مما يجعله شخصية فنية لافتة ومثيرة للاهتمام، برغم انه سوف يواجه بنقد كبير، حيث ان تصريحاته تعارض تعاليم الأديان، سواء كان الدين الإسلامي، أم الدين المسيحي.

يوري مرقدي

اترك تعليقاً