19 مارس موعدا لنزال بدر هاري القادم في جلوري 80 .. تفاصيل

أعلنت منظمة جلوري العالمية عن موعد نزال بدر هاري القادم في البطولة هذا الموسم بعد غيابه عن النزالات فترة طويلة والجدل الكبير الذي ساد حول اللاعب في الفترة الأخيرة وانتشار أنباء عديدة حول اعتزاله الملاكمة نهائيا بسبب الهزائم العديدة التي تعرض لها اللاعب في آخر مبارياته.

ولكن رد اللاعب على كل تلك الأنباء والأقاويل من منافسيه ومن أعدائه وغير محبيه بكل تأكيد بعقد جديد مع منظمة جلوري وأكد استمراره في لعبة الفنون القتالية فترة أطول إن شاء الله.

موعد نزال بدر هاري القادم 2022

وسيكون أول نزال لبدر هاري هذا الموسم 2022 في تاريخ يوم 19 مارس 2022 ضد اللاعب “اركاديوس جوسيك”، والجدير بالذكر أن بدر هاري سبق له وان لاقي جوسيك منذ عدة أشهر.

ولكنه خسر أمامه بالضربة القاضية وشكل حينها الأمر غضب وحزن جميع جماهير بدر هاري بكل تأكيد، وبهذا فان نزال بدر هاري القادم سوف يكون نزال انتقامي يسعى فيه البطل المغربي إلى العودة بقوة والعودة لطريق الانتصارات من جديد بكل تأكيد.

بدر هاري

والتغلب على جوسيك لرد الاعتبار ومصالحة جميع جماهيره ومحبيه في المغرب وفي جميع أنحاء العالم العربي، ويترقب جميع عشاق الفنون القتالية من كافة أنحاء العالم العربي موعد نزال بدر هاري القادم بالطبع.

من اجل عودة المتعة من جديد والاستمتاع بلقاءات الأسطورة بدر هاري الذي يملك تاريخا كبيرا في هذه اللعبة وسبق له أن حقق انتصارات عديدة وحصد بطولات أكثر طوال مسيرته في هذا المجال.

غلوري 80

ويشار إلى أن نسخة جلوري 80 سوف تكون هذه هي النسخة الأولى التي تقام فيها النسخة بـ”بلجيكا” منذ سنة 2017 في نسخة جلوري 39، وكانت هناك أنباء عديدة عن إيقاف النسخة هذا الموسم وإلغائها أو تأجيلها.

وذلك بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد ومخاوف الإدارة على اللاعبين من الإصابة بالفيروس ولكن تم إطلاق البطولة رسميا وسيشترك فيها كلا من بدر هاري والملاكم المغربي البطل الآخر بالطبع جمال بن الصديق.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: