lars vilks muhammad drawing | شاهد كل الصور الآن

lars vilks muhammad drawing ، الرسام السويدي الذي اشتهر برسوماته المسيئة للنبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام والذي لقى مصرعه محروقا مساء الأمس الأحد 3 أكتوبر 2021 أثناء ركوبه سيارته المعبئة بالحراس والمرافقان الشخصيان له.

واحترق كل من داخل السيارة باستثناء سائق السيارة الذي يتلقى العلاج داخل إحدى المستشفيات حاليا، ولكن حُرق الرسام السويدي لارس فيلكس المسيء للرسول وهذا جزاء من يفكر بالإساءة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم.

قد تشاهد أيضا: وفاة الرسام الدنماركي صاحب الرسوم المسيئة للرسول .. مات محروقا

والجدير بالذكر انه كان يوجد العديد من الأشخاص من كافة أنحاء العالم يحاولن اغتيال هذا الرسام اللعين من اجل الأخذ بحق الرسول عليه الصلاة والسلام وليكون عبرة لكل من خلفه.

ولكن تولى قدر الله هذه المهمة وانفجرت سيارته بشكل مأساوي للغاية بعد اصطدامها بسيارة نقل كبيرة أدت إلى احترق السيارة واحترق هذا الرسام داخلها، ويبحث العديد من الأشخاص عن الرسومات المسيئة التي قام هذا الرسام بنشرها في المجلات.

lars vilks muhammad drawing

وهي عبارة عن كاريكاتير مسيء للنبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام رسول الله والمؤمنين وهادي الأمة إلى يوم الدين، ويشار إلى أن هذه الرسومات كان قد بدأها هذا الرسام منذ سنة 2009.

ومنذ هذا الحين ويحاول الجميع قتله وإهدار دمه من اجل الحفاظ على حرمة الدين وعدم تركه لمن لا يفقه في شيء يقوم بالإساءة إليه مثل هذا الرسام.

وحاولت القاعدة لاغتياله عدة مرات أيضا ولكن الشرطة وضعت حراسة خاصة له وكان لديه مرافقان من الشرطة بشكل متسمر.

طالع أيضا: تريند مقاطعة المنتجات الفرنسيه يتصدر تويتر وماكرون “لا شئ يجعلنا نتراجع عن الرسوم المسيئه”

كما قد تم وضع مكافأة وقدرها 100 ألف دولار هدية لمن يقتل هذا الرجل اللعين، ولكن اليوم احترق والاحتراق عذاب وحده غير العذاب الذي سيتلقاه من الله تعالى على أفعاله والله اعلم.

والآن يتم إجراء التحقيقات اللازمة وتم تلقي بلاغ الحادث والتعامل معه كأي حادث سير عادي ويتم اتخاذ الإجراءات النهائية تحسبا أيضا أن يكون هذا الحادث مقصود من سائق الشاحنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: