pubg new state ram requirements | متطلبات تشغيل ببجي نيو ستيت الجديدة

pubg new state ram requirements ، تم الإعلان شكل رسمي عن إطلاق النسخة الجديدة من سلسلة اللعبة العالمية والمحبوبة ببجي نيو ستيت.

مساء اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 بشكل رسني يبعد طول انتظار من قبل جميع مستخدمي ومحبي هذه اللعبة الجميلة.

حيث كان قد تم الإعلان بشكل رسمي عن العد التنازلي لهذه اللعبة منذ فترة طويلة وتم إتاحة التسجيل المسبق للعبة على متجر جوجل بلاي لكل الراغبين في التسجيل المسبق للعبة من اجل تحميلها فور إطلاقها رسميا مباشرة.

طالع أيضا: لعبة Call of Duty: Vanguard تهين القرآن الكريم .. شاهد صور

وبالفعل تم الإعلان كمساء اليوم عن إطلاق اللعبة رسميا وإتاحة إمكانية تحميلها على جميعه الأجهزة التي سجلت مسبقا والتي تتوافق مع متطلبات هذه اللعبة.

ويشار إلى أن اللعبة لاقت إقبالا كبيرا من قبل جميع المستخدمين بعد أن تم إطلاقها مساء اليوم رسميا، كما يبحث العديد من الأشخاص عن المتطلبات الرسمية لهذه اللعبة.

وذلك من اجل معرفة المواصفات التي يجيب أن تكون موجودة في أجهزة الراغبين في تحميل اللعبة لضمان تشغيلها بشكل جيد وبجرافيك عالي دون أي تقطيع أو لاج نهائيا.

pubg new state ram requirements

نظام التشغيل (OS)   اندرويد 6 (Android 6.0)
الرامات (RAM)  4 جيجا بايت (4 GB RAM)
مساحة اللعبة (game space)  يتباين حسب الجهاز (game space)

ويشار إلى انه فور أن تم إطلاق اللعبة لاقت عدد هائل جدا من التحميلات ولم يتمكن السيرفر الخاص باللعبة من تحمل كل هذا العدد من اللاعبين والذي تخطى الـ100 مليون مستخدم في اقل من 5 ساعات من إطلاق اللعبة.

ولهذا توقفت اللعبة حاليا إلى أن يتم تخفيف الضغط أو إصلاح المشكلة وتغيير خوادم اللعبة في كل الدول العربية والأجنبية وتنظيم نظرا لان اللعبة لمك يمر على إطلاقها وقت كثير ولهذا من الطبيعي أن يكون بها بعض الأخطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: