شاهد ملخص نزال جمال بن الصديق وريكو كامل ونتيجة المباراة

rico verhoeven vs jamal ben saddik live stream ، ننشر لكم قرائنا الأعزاء البث المباشر الأصلي والكامل لنزال اليوم المرتقب والناري.

الذي يخوضه اللاعب البطل المغربي الشهير جمال بن الصديق مساء اليوم ضد الملاكم الهولندي المعروف ريكو فيرهوفن في إطار مواجهات اللاعبان في بطولة الكيك بوكسينغ العالمية في نسختها الحالية لعام 2021.

والجدير بالذكر أن الجميع يعيش حاليا حالة من الترقب الشديد لهذا النزال الكبير والقوي الذي يخوضه اللاعبان في الكيك بوكسينغ مساء اليوم السبت 23 أكتوبر 2021.

قد تشاهد أيضا: موعد نزال جمال بن الصديق و ريكو فيرهوفن والقنوات الناقلة اليوم بالتفصيل

نظرا لان كلا اللاعبان يتمتعان بإمكانيات وقدرات عالية من الطراز العالمي، وسوف تشهد المباراة أحداثا مثيرة ومتعة كبيرة من قبل الثنائي القوي والشرس جمال وريكو.

واللذان دائما ما تشهد مواجهاتهما متعة كبيرة وجدلا واسعا ومنافسة لم تسبقها النزالات العربية من قبل، كما أن الملاكم المغربي جمال بن الصديق يخوض هذا النزال.

وهو في أفضل حالاته وأفضل فتراته وفي روح معنوية مرتفعة تعطيه دافع كبير على تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء وهذا ما يتمناه الجميع بالطبع في مباراة اليوم.

ملخص نزال جمال وريكو

انتهى النزال بفوز ريكو فيرهوفن للمرة الثانية على التوالي على جمال بن الصديق بعد أن أبرحه ضربا واستسلم المغربي أمام بطل هولندا.

ويشار إلى أن جميع الجماهير العربية وجميع متابعي بن الصديق من كافة أنحاء العالم العربي سوف يشجعونه ويساندونه في لقاء اليوم  من اجل الانتقام من الملاكم الهولندي ريكو فيرهوفن.

وتحقيق الفوز الغالي الذي سيسعد كل الجماهير التي تنتظره وستشاهده اليوم على أمل إبهاجهم وإعادة أمجاد اللاعبين المغاربة في البطولات العالمية للملاكمة مثل الماضي.

وصعد الملاكم جمال بن الصديق إلى هذه المرحلة من بطولة الكيك بوكسينغ بعد إصابة اللاعب الآخر الذي كان من المقرر أن يواجه ريكو ولهذا تم تصعيد آخر من وصل إلى المرحلة التي قبلها لمواجهة  ريكو في مباراة اليوم وهو الملاكم المغربي جمال.

طالع أيضا: موعد نزال جمال بن الصديق ضد ريكو فيرهوفن والقنوات الناقلة بالتفصيل

ومن المقرر أن يتم إقامة هذا النزال المرتقب والمنتظر والناري في تمام الساعة 10 من مساء اليوم السبت 23 أكتوبر 2021 بتوقيت المغرب وفي تمام الساعة 11 بتوقيت القاهرة.

وفي تمام الساعة 10 بتوقيت الإمارات والساعة 10 أيضا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ونوفر لكم قرائنا الأعزاء خلال هذا التقرير البث المباشر لهذا النزال بجودة عالية الدقة وبدون أي  تشويش أو تقطيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: