اخر اخبار سفاح الاسماعيلية .. السجن ثلاث سنوات بعد الإعدام! .. تفاصيل

اخر اخبار سفاح الاسماعيلية ، قضت محكمة جنايات الاسماعيلية مساء الأمس الاثنين 21 فبراير 2022 حكما جديدا بقضية “سفاح الاسماعيلية” المتهم بقتل ونحر مواطن من محافظة الاسماعيلية في الشارع العام بأحد المناطق بدون أي سبب أمام أعين المارة.

أصدرت المحكمة قرارا جديدا على المتهم بعد 45 يوم من صدور الحكم الرسمي عليه بالإعدام شنقا، وكان القرار الجديد الذي اتخذته المحكمة برئاسة المستشار هاني فتحي عباس هو الحكم بالسجن المشدد على المتهم ثلاث سنوات.

حكم جديد يثير جدلا كبير

وأثار هذا الأمر جدلا كبيرا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بسبب الحكم الغريب وهو السجن ثلاث سنوات على المتهم بعد أن كان حكم صدر بإعدامه منذ 45 يوم.

وتسبب الأمر في حالة من الجدل ساد بشكل كبير بين جميع الأشخاص وانقلبت بسببه مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب.

قصة سفاح الإسماعيلية

والجدير بالذكر أن قضية سفاح الإسماعيلية كانت من القضايا المحزنة والمؤثرة على الشارع المصري ومنصات السوشيال ميديا المتنوعة.

حيث قام (عبدالرحمن نظمي) بنحر احد المواطنين المقيمين بمحافظة الإسماعيلية المصرية في الشارع العام بأحد المناطق وتجول برأسه بعد قطعها وفصلها تماما عن الجسد في الشوارع بشكل بشع هز الرأي العام وأثار جدلا استمر لفترة طويلة في جميع أنحاء جهورية مصر العربية.

الإعدام شنقا لسفاح الإسماعيلية

وكانت المحكمة قد أصدرت حكما منذ حوالي شهر ونصف بالإعدام شنقا على المتهم وكان من المقرر أن يتم تنفيذ هذا الحكم بعد 15 يوم فقط من الآن لان المحكمة أصدرت الحكم وكان سيتم تنفيذه بعد شهرين من الحكم ومر 45 يوم.

والآن يتم الإعلان عن صدور حكم جديد من محكمة جنايات محافظة الإسماعيلية برئاسة سيادة المستشار هاني فتحي عباس الذي اصدر حكم جديد بالسجن لمدة ثلاث سنوات وهو حكم مشدد على المتهم في قضية تعاطيه المواد المخدرة.

قضية المواد المخدرة

وهذه القضية كانت ثبتت على المتهم وكان متعاطي بالفعل مواد مخدرة في وقت قيامه بهذه الجريمة البشعة ولكن أكدت التحريات انه كان في وعيه بالفعل رغم تعاطيه هذه المواد.

وأثار هذا الأمر سعادة أهل المتهم لأنه بهذا سيتم تنفي حكم الإعدام بدون أي مشاكل مع إلزامه بدفع مبلغ 100 ألف جنيه لأسرة المجني عليه كتعويض لهم.

الحكم الجديد يقلب الأمور رأسا على عقب

ولكن الحكم الجديد الذي صدر بالسجن لمدة ثلاث سنوات قلب الطاولة وأثار الأمر ضجة كبيرة، ولم يتم الكشف عن باقي التفاصيل حتى الآن.

وما هو الحكم الذي سيتم تنفيذه هل الإعدام أم السجن أولا وبعدها الإعدام؟، وفي انتظار التفاصيل الأخرى حتى الآن.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: