اسباب انتحار بسنت خالد بنت الغربية بحبوب الغلة السامة

اسباب انتحار بسنت خالد بنت الغربية بحبوب الغلة السامة ووفاتها بالمستشفي بعد ان اغلقت علي نفسها باب غرفتها وتناولت حبوب الغالة السامة تلك الحبوب التي حصدت أرواح العديد من الفتيات بنفس الطريقة وبأسباب متشابهة والي متي يظل الموت يحصد رقاب الفتيات البريئات بهذه الصورة الموجعة والمفجعة للغاية ؟؟!! .

اسباب انتحار بسنت خالد

 

بدأت القصة عندما عاد والد بسنت  إلى المنزل غاضبا ومنهارا ، وعندما سألته والدة بسنت عن السبب قال لها ان صور ابنتها العارية تتناقلها ايدي الشباب علي الجوالات في القرية كلها ، في نفس اللحظة عندما سمعت بسنت والدها انهارات وصرخت صرخات مدوية مش انا مش انا والله العظيم مش انا .

وراحت تحكي الفتاة لوالدتها أن هناك شاب يبتزها ويريد أن يأخذ معها موعد غرامي وهي رفضت وأكدت لوالدتها إنها بنت مؤدبة وصغيرة علي هذا الذي يحدث ” حرام عليكم ” فحاولت الأم احتضان ابنتها لكنها سرعان ما دخلت لغرفتها وتناولت حبوب الغلة السامة وخرجت من الغرفة وهي في حالة صعبة للغاية أرادوا  إسعافها ونقلوها للمستشفي لكنها فارقت الحياة في الحال ولم تفلح يد الأطباء في علاجها .

ياماما مش انا البنت دي

 

وكانت قد تركت بسنت رسالة لوالدتها قالت فيها ” ياماما مش انا البنت دي ” حرام عليكم انا بتخنق مستحيل اعمل كده حرام والله ، الخ الرسالة التي تهز الابدان وتقشعر منها القلوب لضياع فتاة في زهرة شبابها هربا من نظرات المجتمع لها بهذا الشكل المؤلم جدا .

بسنت خالد

القصة ليست قصة خيالية ولا هي قصة تراثية ولكنها قصة حقيقية حدثت بالامس باحدي قري محافظة كفر الزيات وكانت قد تكررت مثل هذه القصة كثيرا بين الفتيات بسبب ابتزاز الشباب لهن .

وانتشرت قصة بسنت وتم تدشين هاشتاج علي تويتر يحمل اسمها وبدأت التغريدات تدافع عن بسنت التي ضاعت ظلما وبهتانا ، واليكم بعد ماقيل عن واقعة انتحار بسنت :

بسنت خالد

” ربنا يلعن اللي كان السبب ده دنيا وآخرة هو وكل اللي زيه… حسبي الله ونعم الوكيل فدول بشر #حق_بسنت_خالد_لازم_يرجع”
#حق_بسنت_خالد_لازم_يرجع بعيداً عن الفيمسنت وأن معظم افتكرهم غريبة ، بس مجتمعنا فيه فعلا نوع من الاضطهاد للمرأة على سبيل المثال المجتمع بيجرم البنت ضحية الاغتصاب اكتر ما بيجرم المغتصب رغم انها مش مجرمة ، لو حد عاوز يبتز بنت أسهل حاجة الطعن فى شرفها والناس هتصدق حتى لو مفيش دليل.
” هي اي كمية القذره اللي بتحصل دي ، بجد حرام آلم نفسي بسبب صورة ومكنتش صحيحه احنا ليه بقينَ كده بنحكم و نتحكم ف مصير الناس و نلوم و نعاتب وندوس ع الجروح و احنا منعرفش الحقيقه فين “
وتغريدات كثيرة غاضبة اخري في الهاشتاج الناري الذي ينصف الفتاة ويحارب تلك الظاهرة ويطالب من محوها من مجتمعاتنا العربية كلها .
بسنت خالد

السؤال اليوم ؟ من المسؤل عن كل الذي يحدث لبناتنا ومادور المجتمع في ذلك ، يجب ان نتصدي لمثل هذه الفواجع المتكررة التي تحصد جميلاتنا ويموتن ظلما وبهتانا ؟

إنها قصة بحق وصدق مؤلمة ومفجعة للغاية نتمنى ان لا تتكرر في مجتمعاتنا وندعوا لبسنت بالرحمة والمغفرة وندعو الله أن يرفع الغمة ويبتعد الشباب عن مثل هذه الأفعال النكراء ويتذكر كل شاب يحاول إن يلوث سمعة فتاة ” عليه ان يتذكر أخته وامه أولا ” وهل يرضي أن يحدث ذلك معهن ؟!!

وانتشرت علي محركات البحث كلمات تبحث عن ” صور بسنت،صورة بسنت ضحية الصورة المفبركة،صور بسنت خالد،.

قد يهمك أيضا

من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا وسبب انتحارها اليوم .. تفاصيل

اسراء عبد الله الفورد كيف انتحرت وماسر صديقتها ودورها في انتحارها

واختم معكم تقريري عن بسنت بهذه التغريدة التي هي ضمن الهاشتاج الناري الذي يحمل اسمها علي تويتر تقول صاحبتها :

“ماتت بسنت لم تجد من يقف بجانبها حتى اهلها خافوا من كلام الناس و لم يتحدث معها احد لم يذهب الى مباحث الانترنت لتقديم بلاغ فى حق المجرم اننا ضعفاء لا نحارب الشر بل نساعد على قتل الابرياء حتى و لو اقرب الناس لنا “

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: