الامارات اليوم بدية الفصل الثاني بـ الامارات وتطبيق التعليم عن بعد

الامارات اليوم   بدية الفصل الثاني بـ الامارات وتطبيق التعليم عن بعد الإمارات تطبق نظام التعليم عن بعد بجميع المدارس ماعدا طلاب المدارس الحكومية وبداية الفصل الدراسي الثاني التعليم عن بعد ، وفي السياق نفسه بدأ طلاب المدارس الخاصة في الشارقة وفي دبي وفي رأس الخيمة الدراسة بالفصل الدراسي الثاني الحضوري وتم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية تجنبا للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

بدية الفصل الثاني بـ الامارات

تستمر الدراسة بطريقة التعليم عن بعد لمدة أسبوغين كاملين بداية من اليوم كما ان المدارس الخاص أيضا ستطبق نظام التعليم عن بعد خلال الأسبوعين الحاليين مع بداية الفصل الدراسي الثاني للنظام الحضوري أيضا .

الامارات اليوم

 

ويطبق قطاع التعليم بدولة الإمارات العربية نظام التعليم عن بعد بجميع المدارس والجامعات بالدولة ويطيبق نظام التعليم الهجين  في التخصصات الأكاديمية العلمية  صرح بذلك  هزاع المنصوري المتحدث باسم قطاع التعليم في الإمارات وبدأ بالفعل تنفيذ كل المهام الخاصة بذلك في الامارات اليوم .

الامارات اليوم

ويشهد قطاع التعليم بالإمارات اهتمام كبير من الشيخ محمد زايد ولي العهد وبدأت بالفعل منذ بداية جائحة كورونا  تطبق نظام التعليم الإلكتروني وكانت سباقة ايضا في تدشين المنصات الإلكترونية لتواكب منظومة التطور الالكتروني الهام والذي تم تطبيقه مؤخرا في كافة الاقطار العربية للهروب من الإصابة بكورونا مع تطبيق كافة الاجراءات الوقائية للتصدي للفيروس .

 

قد يهمك أيضا

مدرستي التعليم عن بعد 1443 رابط مدرستي الجديد madrasati.sa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: