الحكم معجب الدوسري ويكيبيديا
الحكم معجب الدوسري ويكيبيديا

الحكم معجب الدوسري ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

الحكم معجب الدوسري ويكيبيديا ، هو حكم سعودي معروف اشتهر بشكل كبير في المملكة العربية السعودية من خلال توليه إجازة عدد كبير جدا من المباريات الهامة والتاريخية والتي أبدع في إدارتها بشكل كبير.

وكان يعتبر من أفضل الحكام الذين يتمتعون بالهدوء والرزانة والتمكن من السيطرة على المباريات بشكل كبير ومنع اشتعال الأزمات داخل الملعب بين اللاعبين ومنع حدوث أي اعتراضات.

والجدير بالذكر انه من مواليد المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه داخل أراضي المملكة أيضا.

ويشار إلى انه كان قد أعلن بشكل رسمي منذ وقت طويل عن اعتزاله التحكيم نهائيا وانه سيتجه إلى مجال الإعلام وتحليل المباريات على شاشة التلفاز في الدوري السعودي، وبالفعل مر بتجربة الإعلام التي سارت معه بشكل جيد وكان له محبة خاصة في قلوب جميع الجماهير.

قد تشاهد أيضا: من هو رمضان حسني ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

وتم الإعلان بشكل رسمي صباح اليوم الباكر الأربعاء 11 أغسطس 2021 عن وفاة هذا الحكم الكبير بعد معاناة طويلة مع المرض الخطير الذي أدى إلى تهور حالته الصحية بشكل كبير خلال الأيام الماضية.

ولم يتم الكشف عن نوعية المرض كن قبل مصادر مقربة من الراحل حتى الآن، ويشار إلى أن هذا الخبر قد شكل ضجة كبيرة جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة خلال الساعات الأخيرة.

وأثار أيضا موجة حزن عارمة بين جميع من كان يحب ويتابع هذا الحكم الكبير باستمرار والذي كان يعمل على إدارة جميع مباريات كرة القدم.

سواء للأندية أو للمنتخبات سواء محليتا أو قاريا كان يديرها بنفس الطريقة وبنفس الثقة وبنفس التميز الذي كان يتمتع به هذا الحكم السعودي.

كما انه كان يتمتع بجماهيرية وشعبية خاصة في جميع أنحاء الوطن العربي وكتان له محبين من جميع البلدان العربية التي تم استدعائه في معظمها ليدير هناك مباريات قمة أو كلاسيكو أو مباريات مهمة.

طالع أيضا: الفنان عبدالله الشرقاوي ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

إضافة إلى انه كان يعد من ابرز الحكام الذين يتم تكريمهم بشكل مستمر وكان من أكثر الشخصيات حبا عند الجماهير ليس قفي مجال عمله فقط بل في طريقة حديثه أيضا واحترامه لجميع الأشخاص وكل هذه الأشياء.

ولذلك فان هذا الحكم لاقى محبة كبيرة وشعبية واسعة في المملكة العربية السعودية وفي كافة أنحاء العالم العربي، وكان الحكم السعودي معجب الدوسري قد بدأ حياته الدراسة.

من خلال المدرسة الابتدائية في محل إقامته بإحدى المدن في المملكة وظهر بمستوى متميز في الدراسة حتى تمكن من الالتحاق بكلية جديدة أيضا.

دراسة الدوسري

أثناء فترة دراسته اكتشف موهبته في التحكيم وخاض العديد من التجارب العصيبة طوال حياته في أمر مجال حتى اكتشف أن هذا الأمر هو انسب وظيفة له وهي انسب مهنة سيتمكن من الإبداع والظهور بشكل متألق فيها.

وبالفعل شد رحاله على هذا الأمر وسعى وراء حلمه الذي بناه بمفرده وبقى يرسم ويخطط لمستقبله الذي أشرق مبكرا في عالم التحكيم السعودي وأصبح من أهم وأشهر حكام كرة القدم ليس في المملكة العربية السعودية فقط.

بل في جميع أنحاء العالم العربي وأيضا في عدد من البلدان الأجنبية التي سافر إليها هذا الحكم السعودي الكبير أثناء فترة اكتشافه لمجال عمله وأثناء إدارته أيضا للعديد من المباريات القارية والعالمية الكبيرة.

قد يهمك أيضا: خبر وفاة الشيخ محمد العريفي اليوم هل حقيقة؟ .. تعرف على التفاصيل

وبعد أخبار وفاة هذا الحكم السعودي الأسطوري اندلعت التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير والأكثر استخداما بشكل كثيف في الخليج العربي “تويتر” وأيضا على مختلف منصات السوشيال ميديا الأخرى.

بعد إعلان وفاة الحكم السعودي الدوسري صباح اليوم الأربعاء 11 أغسطس 2021 بتقدم المغردون بنعي خالص لوفاة الراحل.

الحكم معجب الدوسري ويكيبيديا

معبرين عن حزنهم الشديد تجاهه وأنهم يتمكن من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

كما تقدمت العديد من الجهات الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الحسابات الرسمية لها على الويب بالإضافة إلى تقدم العديد من القنوات الفضائية.

وجميع زملاء هذا الحكم السعودي الراحل في برنامجه الإعلامي الفضائي على شاشة التلفاز الذي كان يقدمه بشكل مستمر.

إقرأ/ي أيضا: خبر وفاة حيدر العابدي الفنان العراقي اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا .. تفاصيل

وبشكل يومي وكان يظهر مع الجمهور بشكل دائم نمن اجل إخبارهم وإعلامهم بكل جديد يخص الأندية وبكل الحالات التحكيمية وكان من ابرز المحللين.

التحكيميين أيضا، كما أن برنامجه مان يقدمه بصحبة عدد مميز من الإعلاميين السعوديين وكانوا يقومون بتحليل المباريات المهمة والبارزة التي يهتم بها الجماهير.

ودائما ما تثير الجدل بشكل متسمر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في مكل الموسم السابقة، وانتهت حكاية هذا الحكم والإعلامي السعودي بإعلان وفاته ومفارقته الحياة بعد معاناة مع المرض في تاريخ يوم الأربعاء 11 أغسطس 2021.

اترك تعليقاً