الشيخ عثمان الخميس

الشيخ عثمان الخميس لم يمت ولاصحة لاخبار وفاته

الشيخ عثمان الخميس لم يمت ولاصحة لاخبار وفاته ، وكانت قد نشرت في العديد من المواقع أن فضيلة الشيخ والعلامة وخادم الاسلام والمسلمين انه قد توفي اليوم إلي رحمة الله تعالي ، وهذه الأخبار غير صحيحة والشيخ حي يرزق وهذا الخبر ما هو إلا إشاعة لاصحة لها ولا أساس لها .

سبب وفاة الشيخ عثمان الخميس

وراحت تتفنن بعض المواقع في عناوين جذابة من اجل حصد المشاهدات منها ” سبب وفاة الشيخ عثمان الخميس ” وعنوان آخر يقول ” وفاة الشيخ عثمان الخميس ” وعنوان آخر يقول ” حقيقة وفاة الشيــخ عثمان الخميس ” وكلها عناوين فقط تسعي لجذب الكثير من المشاهدات ويجب علينا إعطاء الحقيقة صريحة للقاري خصوصا عندما يتعلق الخبر بمشايخ كبار محترمين ومحبوبين علي الساحة من علماء الإسلام مثل فضيلة الشيخ عثمان الخميس .

حقيقة وفاة الشيخ عثمان الخميس

ندعو الله سبحانه وتعالي أن يبارك لنا في عمر فضيلته وان يشفه ويعافه من كل الأمراض انه ولي ذلك والقادر عليه،فهو من علماء الاسلام واصحاب فكر ديني معتدل وله مكانته الكبيرة في قلوب جميع الميلمين والمسلمات  .

وفاة الشيخ عثمان الخميس

والدرس الأهم للصحافة العربية ومواقع الأخبار هو أن نتحرى الصدق فيما نكتب وعندما نتأكد من صحة الخبر نكتب وإذا كان الخبر غير صحيح نكتب الحقيقة صريحة بعيدا عن ” اللف والدوران ” وتعب أعصاب القاري الملهوف ، والله سبحانه يوفقنا جميعا لما فيه الخير ، ولا صحة لخبر وفاة الشيخ عثمان الخمــيس .

قد يهمك أيضا

مقتل اردني في مصر بشقته غدرا اليوم | تفاصيل الواقعة

تفاصيل وفاة الطفل حسن الشعلة في القطيف بعد نسيانه في الحافلة

شاهد أيضاً

ديانة فادي ابراهيم

ديانة فادي إبراهيم الممثل اللبناني ومعلومات عنه

ديانة فادي إبراهيم ما هي ديانته ومعلومات هامه عنه. هل فادي إبراهيم مسلم أم مسيحي …

اترك تعليقاً