الفنانة امال ماهر من هي ومعلومات هامة عنها

الفنانة امال ماهر من هي ومعلومات هامة عنها، حيث تعتبر الفنانة المصرية الموهوبة آمال ماهر من الفنانات التي تركت بسمه كبيره في الساحة الغنائية مجان بدأت الغناء في التسعينات وحتى الآن وكانت قد قررت أن تكون فنانه شامله متعددة المواهب وتكون أيضا لها في الغناء باع الطويل وقد حققت كل ما كانت تتمناه.فهي من مواليد عام 1985 ومنذ أن كانت في عمر 13 عاما بدأت الغناء في فتره صغيره جدا ومبكرة جدا وبفعل وبالحق أجادت وقدمت الكثير في هذا المجال.

الفنانة امال ماهر

تعاونت مع العديد من الملحدين والفنانين وكتاب الأغاني من الشعراء والمتميزين في الموسيقى وكان الذي قد اكتشفه وموسيقى كبير وهو الفنان محمد المليجي وبدا يرعاها وبدا يهتم بموهبتها هذه اهتمام كبير نظرا لأنه عرف أنها تستحق الاهتمام.

 

وكانت قد بدأت الغناء في المدرسة وفي الإذاعة المدرسية وكان زملائها يحبون صوتها بالفعل أن لها صوته مميز والمدرسة والإذاعة المدرسية كانت هي بداية لهادي الفنانة التي بعد ذلك انضمت إلى نقابه المهن الموسيقية وتعرفت على العديد من المهتمين بالغناء مثل الأستاذ صلاح حرام الذي قدمها ورع موهبتها ومن خلال الاستاذ صلاح حرام كانت قد تعرفت على الفنان والملحن الكبير الموسيقار الراحل عمار الشريعي.

بداية امال ماهر الفنية

وبدا يقدمها في مسلسل ام كلثوم وكانت قد بدأت ألبومها الأول في عام 2006 وبعد ذلك بدأت تعرف على الساحة في ألبومها الثالث في عام 2011 وكان ما بين البوم الأول والثاني خمس سنوات وبعد ذلك بدأت مرحله جديدة اجتماعيه فقط تزوجت من الملحن محمد ضياء الدين ولم يستمر زواجها لفترة طويلة وكانت قد بدأت في تلك الفترة مجموعه من الأغاني على انفراد وارتبط اسمها بالمستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ .

 

وهذه القصة بينها وبين تركي آل الشيخ لا احد يعلم حقيقتها ولكن حدثت بينهم بعض الخلافات في العمل والأشياء الأخرى نحن الآن بصدى نقدم سيره ذاتيه عن الفنانة آمال ماهر.

قد يهمك أيضا

فاطمة الانصاري وحقيقة خطوبتها من يعقوب بوشهري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: