الفنان يوسف فوزي
الفنان يوسف فوزي

الفنان يوسف فوزي يكشف عن سبب اعتزاله التمثيل | سبب مفاجئ

كشف الفنان يوسف فوزي خلال لقائه مع الإعلامي المصري البارز “عمرو الليثي” في الحلقة رقم 163 عبر برنامج “واحد من الناس” المقدم على شاشة التلفاز الفضائية مساء الأمس الأحد 23 أكتوبر 2022 عن السبب الحقيقي وراء اعتزاله مهنة التمثيل بشكل نهائي وعدم إقباله على المشاركة في أي أعمال.

وفي الحقيقة فإن هذا السبب يعد أمر محزن للغاية بالنسبة لمحبي وعشاق هذا الفنان المحبوب ذو الشعبية الكبيرة والأداء البارز والمميز الذي اعتاد على السطوع والتألق به في كل الأعمال التي شارك بها والتي حققت نجاحا باهرا بكل تأكيد.

أزمة الفنان يوسف فوزي والمخرج محمد النقلي

وقال يوسف فوزي خلال لقائه مع عمرو الليثي أن سبب اعتزاله الفن نهائيا هو المخرج “محمد النقلي”، المخرج الذي جرح الفنان يوسف فوزي البالغ من العمر 77 سنة والمصاب بمرض “الشلل الرعاش” بكلماته الغير إنسانية تماما والمسيئة بالتأكيد.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة حمد بن جاسم بن علي ال ثاني وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

حيث أكد فوزي أن إصابته بمرض الشلل الرعاش كانت تعد عائقا قويا في مهنته كممثل وانه كان يضطر إلى وضع يده في جيبه أثناء التصوير كي لا يلاحظ أحد ما يعيشه من مرض مزمن وخطير بكل تأكيد وهو الشلل الرعاش.

“متهزش ايدك يا جو” سبب اعتزال يوسف فوزي

وقال الفنان انه أثناء تصوير مسلسل “ولي العهد” سنة 2015 مع الفنان المميز “حمادة هلال” تعرض لموقف محرج للغاية مع المخرج محمد النقلي، حيث كان المخرج يكرر له جملة “متهزش ايدك يا جو”.

طالع أيضا: وفاة الاعلامي عمرو اديب عن عمر يناهز 58 سنة اليوم | حقيقة الخبر

وذلك بعد أن لاحظ انه يضع يديه في جيوبه أثناء التصوير وقال له أن يثبت يده وأن يتوقف عن هزها، من ثم أخبر يوسف فوزي المخرج محمد النقلي بإصابته بمرض الشلل الرعاش وانه مضطر لوضع يده في جيبه.

تعرض للإحراج بسبب “الشلل الرعاش”

ولكن كان الرد قاسٍ وجارح للغاية من المخرج، حيث قال يوسف فوزي انه عندما قال للمخرج انه مصاب بمرض الشلل الرعاش كان رده آنذاك “وايه يعني”، مؤكدا أن هذه الجملة جرحت مشاعره وأحرجته للغاية حينها.

كما نوه إلى أن هذا الأمر كان سببا واضحا في إقدامه على اعتزال مهنة التمثيل بشكل نهائي والاكتفاء بهذا القدر من الأعمال المميزة والأفلام والمسلسلات التاريخية التي شارك بها هذا الفنان طوال مسيرته.

طالع أيضا: سبب وفاة الفنان السعودي خالد سامي اليوم عن عمر يناهز 61 سنة | تفاصيل

ونال على إثرها محبة الجماهير وإعجابهم بأدائه وطريقته المميزة في تقديم أعماله وحفر اسمه ضمن قائمة الممثلين المحبوبين في تاريخ الفن المصري، ليستحق كلمة “فنان” بمعنى الكلمة متكامل من كل النواحي.

اترك تعليقاً