القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم
القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم وتوقعات الفائز والمراكز الأولى

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم ، يترقب جميع متابعي وعشاق الساحرة المستديرة من كافة أنحاء العالم موعد الحفل المميز اليوم “حفل الكرة الذهبية” الذي سيتم خلاله الإعلان عن الفائز بجائزة البالون دور.

المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2021-2022 حسب النقاد والصحفيين، ويشار إلى أن الفائز بالجائزة العام الماضي كان اللاعب الأرجنتيني المميز ليونيل ميسي.

توقعات الفائزين وتفاصيل الجائزة

والذي تم استبعاده نهائيا من جائزة المرشحين للفوز بالجائزة هذا الموسم بسبب تراجع مستواه في العام الماضي، وجدير بالذكر أن الحفل سبق وان تم الإعلان عن موعد إقامته بالتحديد وهو مساء اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2022 ميلاديا.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم نايل سات واسترا بالتردد

وكان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ فترة قد تداولوا عدة صور لتسريب أسماء الفائزين بجائزة الكرة الذهبية هذا العام وكان في المركز الأول اللاعب كريم بنزيما والثاني ساديو ماني والمركز الثالث اللاعب المصري محمد صلاح.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم

وأثار الأمر جدلا كبيرا على منصات السوشيال ميديا المتنوعة آنذاك، ولكن بالتأكيد لا يوجد أمر موثوق به سوى لحفل الذي لم يتبقى عليه سوى بضع ساعات قليلة وهو الذي سيكشف كل الحقائق.

طالع أيضا: موعد مباراة برشلونة القادمة | الملعب والمعلق والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق أحداث هذا الحفل المرتقب في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2022 بتوقيت القاهرة، ويتم نقل الحدث على شاشة قناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: