القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الأحد

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم من الأمور التي تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وذلك بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن القنوات التي ستتولى مهمة نقل وبث المؤتمر الهام الذي سيتم عقده اليوم من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

وذلك حتى يتم الاستقرار على قرار ثابت ويفصح من خلاله عن تفاصيل استكمال العام الدراسي وعن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول والثاني وكافة التفاصيل عن العملية الدراسية.

وذلك بعد أن كان هناك قرار يفيد بتأجيل الامتحانات وإغلاق المدارس بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، وذلك حفاظا على سلامة الطلاب وصحتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبالفعل تم إغلاق الدارس وتأجيل الامتحانات إلى موعد محدد.

والجدير بالذكر انه كان يوجد العديد من القرارات التي تم إلغاءها وقرارات جديدة جعلت الطلاب والطالبات بل والمعلمين أيضا وأولياء الأمور في حالة حيرة وقلق وتوتر بشأن الامتحانات وموعدها وكيف ستتم وهل يوجد تأجيل آخر أم سيتم عقد الامتحانات وغيرها من التساؤلات المحيرة والغريبة.

وقد حددت الوزارة موعدا لنهي كل الجدل وتحديد مصير هذه العملية المعقدة، ويريد كافة الأشخاص في جمهورية مصر العربية من الطلاب والطالبات والمعلمين وكذلك أولياء الأمور الاستعلام عن القنوات التي ستتولى مهمة نقل وبث هذا المؤتمر على شاشتها.

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم

وذلك حتى يتمكنوا من معرفة كافة التفاصيل حول العملية التعليمية، وتتولى مهمة نقل المؤتمر قناة مدرستنا التي تم إطلاقها مؤخرا في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضا:

منصة الف التعليمية في الامارات تسجيل دخول بالرابط

نتائج التوجيهي التكميلي 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم الأردنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: