القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وألمانيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وألمانيا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وألمانيا اليوم | كاس العالم قطر 2022

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وألمانيا اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات بكاس العالم قطر 2022، واحدة من أهم وأفضل وابرز مباريات البطولة في هذه النسخة الجارية بكل تأكيد والتي تعد نهائي منفصل بين اثنان من عمالقة أوروبا والعالم.

كما أنها تعد لقاء فاصل بين بقاء المنتخب الألماني في كاس العالم من عدمه، حيث إن تمكن لاعبي المنتخب الاسباني من تحقيق الانتصار الليلة على ألمانيا يغادر المنتخب الألماني رسميا كاس العالم من دور المجموعات قطر 2022 بعد الخسارة من اليابان.

المانيا ضد اسبانيا | هل تغادر الماكينات قطر؟!

المانيا ضد اسبانيا
المانيا ضد اسبانيا

حيث أن المباراة الأولى للمنتخب الألماني أمام اليابان قد انتهت بخسارة الفريق وتعقد موقفه في المجموعة بشكل كبير خاصة بعد انتصار ألمانيا، وحال خسارة الماكينات الألمانية اليوم ينتهي حلم المونديال بشكل نهائي بالنسبة لألمانيا ولاعبيها.

ويشار إلى أن المباراة تقام على أرضية ستاد البيت في قطر والذي يعد من ابرز واهم ملاعب كاس العالم قطر 2022، حيث تم إقامة افتتاح البطولة الضخم على أرضية هذا الملعب، وتشهد نفس الأرضية ملحمة اليوم القوية بين ألمانيا واسبانيا.

انتصر المنتخب الاسباني في أول مواجهاته في دور المجموعات كاس العالم 2022 بعد سباعية ممتعة أمام منتخب كوستاريكا، ويحتل حاليا المنتخب الألماني صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وألمانيا اليوم

ويسعى الفريق لضمان التأهل للدور القادم عن طريق الانتصار في لقاء اليوم بكل تأكيد، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022 بتوقيت مصر.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وألمانيا اليوم فإنها للأسف لن تذاع مجانا على شاشة التلفاز عن طريق القناة القطرية المفتوحة بين سبورت، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة على أرضية ستاد البيت وفي التاسعة مساءً.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً