القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد اليوم

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد اليوم في دوري ابطال افريقيا

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد اليوم التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن القنوات التي ستتولى مهمة نقل وبث مباراة اليوم التي ستجمع بين فريق شباب بلوزداد ضد مازيمبي في إطار مواجهات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا لموسم 2021 الجديد.

وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات المنتظرة من قبل جميع مشجعين الفريقين، حيث يعتبر فريق مازيمبي من أشهر الفرق الإفريقية التي لها جماهير كبيرة يشجعونها دائما.

كما انه ينافس بشدة للوصول إلى صدارة المجموعة التي يتواجد بها والتي دائما ما يعتاد عليه المشجعين والمشاهدين، كما انه فريق شباب بلوزداد أيضا فريق قوي وله العديد من المشجعين من مختلف أنحاء إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة اليوم السبت 13 فبراير 2021 ميلاديا والموافق 1 رجب 1442 هجريا، وذلك في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد اليوم

وتتولى مهمة نقل وبث أحداث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المفتوحة والمعتاد منها أن تبث أهم المباريات في دوري أبطال إفريقيا دائما وفي مختلف البطولات العالمي والمهمة الأخرى.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تكون على ملعب نادي مازيمبي في مدينة لوبومباشي مباراة شبابن رياضي بلوزداد الجزائري أمام مازيمبي الكونغولي.

وتكون هذه المباراة خالية من الجمهور الكثيفة لمنع التجمعات حفاظا على سلامة المشجعين ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

قد تشاهد أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: