بعد طول انتظار أخيرا .. اليوتيوبر ابو فلة يتخطى الـ10 مليون دولار في حملته عبر اليوتيوب .. تفاصيل

وصل أخيرا اليوتيوبر ابو فلة الشاب الكويتي الشهير والجميل إلى العدد المطلوب من حملة التبرعات التي قام بها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهو 10 مليون دولار في البث المباشر.

الذي بدأه منذ عدة أيام على قناته على اليوتيوب وتمكن من تخطي الـ10 مليون دولار من التبرعات من الآلاف من الأشخاص من كافة أنحاء العالم العربي.

ابو فلة وحملة اجمل شتاء في العالم

الذين تبرعوا لأبو فلة من اجل مساعدة آلاف الأسر المحتاجة من كافة أنحاء البلاد العربية في هذا الشتاء القاسي والبرد القارص الذي يتعرض له الآلاف من المساكين والفقراء في العالم العربي.

ويعانون من البرد بسبب عدم وجود البطاطين والتدفئة الجيدة لهم، ولهذا قام ابو فلة بجمع 10 مليون دولار تبرعات من متابعيه على اليوتيوب لمساعدة هؤلاء المحتاجين.

اليوتيوبر ابو فلة يتخطى 10 مليون دولار في حملته

وتمكن بالفعل من الوصول إلى هذا العدد وتخطيه مساء الأمس الثلاثاء 18 يناير 2022 وسط بكاء ابو فلة مجددا وتأثره بعد وصوله لهذا المبلغ الضخم بكل تأكيد.

والجدير بالذكر أن ابو فلة يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المحبوبة والمعروفة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

من هو ابو فلة ويكيبيديا

الذي يحظى من خلاله على عدد كبير من المشتركين على قناته التي يعمل من خلالها على نشر احدث فيديوهات العاب الفيديو.

ويعتبر من ابرز وأقوى “الجيمنج” في الوطن العربي حيث ينافس العديد من شخصيات الجيمنج المعروفة في الخليج العربي وتمكن من تكوين شعبية وسط الملايين.

كم عمر ابو فلة

ويشار إلى أن ابو فلة هو شاب كويتي من مواليد سنة 1998 ميلاديا وعمره الحالي 24 سنة، يحمل الجنسية الكويتية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه.

وباستطاعتكم التعرف على كافة المعلومات المتعلقة بهذا اليوتيوبر الكويتي المشهور ابو فلة من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: