بيان السيناريست/ عماد يوسف النشار عضو نقابة اتحاد الكتاب ، المرشح المحتمل لخوض إنتخابات التجديد النصفي

بيان السيناريست/ عماد يوسف النشار عضو نقابة اتحاد الكتاب ، المرشح المحتمل لخوض إنتخابات التجديد النصفي السادة الأدباء أعضاء نقابتنا الغراء اتحاد كتاب مصر ، أرقى وأعرق كيان في مصر والشرق الأوسط ، .

أحيط حضراتكم علما ، بقيام وكيلي القانون السيد الأستاذ محمد حامد سالم ، برفع دعوى قضائية اليوم بمحكمة القضاء الإدراي حملت رقم 16680 لسنة 76 ق ، وقد حُددت لها للنظر جلست الغد بمشيئة الله تعالى ، والتي أُطالب فيها بفتح باب الترشح لخوض إنتخابات التجديد النصفي ، والمُحدد لها يوم 31 ديسمبر الحالي .

السيناريست : عماد يوسف النشار
السيناريست : عماد يوسف النشار

كما أعلنت النقابة بُناء على حكم المحكمة المُلزم بإجراء الإنتخابات بشكل عاجل وسريع كما نص الحكم الذي حصل عليه بجدارة وعلم ، وكيلي القانوني الأستاذ محمد حامد سالم بتاريخ 2021/8/29 ، وبعد أكثر من عام ونصف من تأجيل الإنتخابات عن موعدها الأصلي مما أضاع على السادة أعضاء الجمعية العمومية طيلة هذه المدة حقهم الدستوري والقانوني في الإدلاء بأصواتهم واختيار من يمثلهم في مجلس الإدارة وحرمان من يريد الترشح لخدمة الكيان والسادة الأعضاء ، .

كما أنه طيلة هذه المدة تكونت مراكز قانونية جديدة مابين عضويات ووفيات ، لذا قام وكيلي القانوني بإرسال إنذار على يد مُحضر لرئيس مجلس إدارة النقابة أُطالبه بفتح باب الترشح للأسباب التي تم ذكرها في الإنذار ، وليس دعوى ببطلان الإنتخابات أو إيقافها كما أدعى من أدعى كذبًا ، وقام من قام بالترويج والنشر لإدعائه الكاذب بدون ذكر رقم الدعوى الداعية لبطلان الإنتخابات أو إسم مقيمها أو إسم وكيله القانوني ، .

وهذا ماقمت بنفيه على صفحتي مصحوبًا بصورة ضوئية من الإنذار ، كنا نفيته في البث المباشر لجريدة الأسبوع ظهر أمس الجمعة بعد منعي من حقي القانوني والأصيل كعضو عامل ، لحضور الجمعية العمومية للتصويت على ميزانية 2019 ، التي وُزعت على من حضرها قبل انعقاد الجمعية العمومية بدقائق لنظرها وإبداء رأيهم فيها في مخالفة أخرى للقانون الذي ينص على إرسال الميزانية لأعضاء الجمعية العمومية قبل إنعقادها بأسبوع وهذا مالم يحدث بشهادة من حضروا ، .

ومما ترتب على منعي عن ممارسة حقي القانوني كعضو عامل للجمعية العمومية ، ومسدد لاشتراك العضوية حتى 2021 ، الإتصال بشرطة النجدة وتحرير محضر إثبات حالة بالواقعة بنقطة شرطة الجزيرة التابعة لقسم شرطة قصر النيل والذي قُيد برقم 5661 إداري قصر النيل لسنة 2021 . لذا ومن القانوني بعد رفض فتح باب الترشح بناء على الإنذار المُرسل لرئيس مجلس إدارة النقابة بتاريخ 2021/12/6 ، كان من الطبيعي تحريك الدعوى القضائية ، وهذا ماتم اليوم -فقط- من إجراء قام به وكيلي القانوني للمطالبة بفتح باب الترشح كحق أصيل كما ذكرت ،.

وكما يثبته الإيصال الدال إيداع الدعوة اليوم 2021/12/11 كما هو واضح أمام حضراتكم بجانب الإنذار الذي سبق إقامة الدعوى والواضح فيه طلباتي بفتح باب الترشح للإنتخابات و ليس إيقاف إجراء الإنتخابات كما زعم من زعم كذبًا ، فكيف أطالب بترشحي في الإنتخابات وفي نفس الوقت أطالب بإيقافها وبطلانها . وأخيرًا ، .

لابد التأكيد على أنه ليس هناك ثمة جبهات ، وإلا كانت ظهرت في إجتماع الجمعية العمومية الغير عادية التي عُقدت أمس الجمعة ، حتى يحسبني أحد أنا ولاغيري عليها ، كما يدعوا ، بل أصحاب ضمائر محركهم الأساسي الغيرة على الكيان ممن يحاولون العبث به وبمكانته التي نقدرها جميعًا ، وينضالون بشكل فردي أو جماعي من أجل هذا ، متحملين كافة الأعباء المالية والنفسية وكل مايمس السمعة من تشهير وقذف وسب وتحويل للتحقيق ، من أجل هدف نبيل يُعد فرض عين على كل منتمي لهذا الكيان ، كل الإحترام للقضاء وأحكامه ، وكل التحية والتقدير للسادة الأدباء أعضاء الجمعية العمومية . التوفيق من عند الله ، والله من وراء القصد .

قد يهمك أيضا

إنتخبوا مخ السرير بقلم السيناريست عماد يوسف النشار

العتبة الزرقا بقلم السيناريست/ عماد يوسف النشار عضو اتحاد كتاب مصر

الإسماعيلية بين المحافظات بقلم السيناريست/ عماد يوسف النشار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: