تعرف على موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم والقرارات المتوقعة

موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم ، يستعد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية مصر العربية لعقد مؤتمر هام صباح اليوم الأحد 29 أغسطس 2021.

يترقبه جميع طلاب الجامعات في مصر من اجل معرفة القرارات الجديدة التي سوف يتم إصدارها رسميا خلال هذا المؤتمر ولعل أهمها هو موعد ظهور تنسيق المرحلة الأولى من نتيجة الكليات في مصر.

ويشار إلى أن جميع الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا رابط البث المباشر لهذا المؤتمر عبر شبكة الانترنت والذي ينطلق خلال هذه الأوقات في مقر الوزارة.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة الزمالك والبنك الاهلي اليوم في الدوري المصري بالتفصيل

والجدير بالذكر انه كان تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر عن البدء في إجراء عمليات تطوير رابط جديد يتم من خلاله إجراء عملية التعرف على نتيجة تنسيق الكليات هذا العام الدراسي 2021.

وإتاحة إمكانية التعرف على كافة التفاصيل بكل سهولة عبر شبكة الانترنت وبدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم

واليوم يستعد الوزير لإعلان تفاصيل تنسيق المرحلة الأولى من تنسيق الكليات هذا العام، ويشار إلى أن هذا المؤتمر قد تم تقده بالفعل من قبل وزير التعليم العالي.

بحضور عدد من السادة المشرفين والمسئولين في الوزارة لمناقشة الأمور وتم الاستقرار على كافة التفاصيل.

وتم إقامة هذا المؤتمر في تمام الساعة 10:30 من صباح اليوم الأحد 29 أغسطس 2021، ويشار إلى أن الزير اعتمد %62.07 كحد أدنى للقبول في المرحلة الثانية علمي و 58% للأدبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: