تعرف علي المدارس التي تقبل من مجموع 140 بعد الإعدادية 2021

المدارس التي تقبل من مجموع 140 ، اعلنت مدرسة البترول عن قبولها للطلاب بعد الاعدادية، بمجموع 140 وقدمت تفاصيل اوراق تقديم وأماكن تواجدها 2021.

من افضل الاختيارات لجميع الطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية، وواحدة من المدارس ترتبت على انها الافضل وهي المدارس المرتبطة بالبترول ،وذلك لانها مدارس بديلة عن المدارس المتوسطة والصناعية والزراعية والتجارية.

كما أن تنسيقها لا يتطلب مجموع عالي، ولكن العدد الاجمالي للقبول هو الأدنى ،وهذه المدارس طلابية،  بحيث يتم توفير فرص عمل للطلاب مناسبة  بعد التخرج.

الأوراق المطلوبة لتقديم الطلاب بهذه المدارس

عند تقديم الطلاب لمدرسة البترول يجب عليه تقديم عدة اوراق، للالتحاق بهذه المدارس ،وهذه الاوراق هي: اولا يجب على الطلاب تقديم اصل شهادة الاعدادية مع ثلاث صور منها، ثانيا يجب على الطالب احضار 6 صور شخصية ولابد ان تكون مقياس 4*6.

طالع أيضا: رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالإسم فقط 2021

ومن الأوراق المطلوبة أيضا ،بطاقة صحية، تأتى من التأمين الصحي ووضعهم  في ملف تقديم ،ومن الاوراق المطلوبة أيضا طابع نقابة وكذلك طابع تعليمي ،كما يجب على الطالب ان ياتي ب شهادة حسن سير وسلوك ،ومن المهم صورة البطاقة الشخصية للطالب وكذلك لولى الأمر .

توجد المدارس الخاصة بالبترول في مصر، في خمس محافظات وهي: الاسكندرية ،والجيزة،  والاسماعيلية، ومطروح ،وبورسعيد.

كما أن المدرسة الزيتيه الأولى تقع في حدائق الاهرام القديمة بمحافظة الجيزة ،وكذلك فإن  محافظة الإسكندرية تضم فرعين، أما عن قسم مطروح بمدرسة مطروح الزيتية بجوار الماسة.

المدرسة الموجودة بمحافظة الاسماعيلية تقع في الشيخ زايد، أما  محافظة بورسعيد التي تقع المدرسة في ” 23ديسمبر مديرية المناخ”.

تنسيق المدارس التي تقبل من مجموع 140

من المحتمل ان يكون التنسيق قليل جدا وانه سوف يكون اقل من تنسيق المدارس الحكومية، ولكن حتى الآن يوجد اختلافات في تنسيق مدرسة البترول في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

أما محافظة الإسكندرية، بها إحدى المدارس، ولكن في محافظة الإسكندرية يكاد أن لا يوجد تنسيق  وذلك مقارنة بالمحافظات الأخرى،  ويرجع السبب في ذلك أن  تنسيق المدارس البترولية ادني درجة قبول 140 درجة( مائة وأربعون درجة ).

أما التنسيق الخاص بمدرسة البترول لمحافظة الجيزة فيكون 170 درجة (مائة وسبعون درجة ) .

وتنسيق البترول بمحافظة الاسماعيلية يكون  265 درجة (مائتى وخمس وستون درجة ) .

و تنسيق مدرسة البترول بمحافظة مطروح يكون  235 درجة (مائتى وخمس وثلاثون درجة ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: