تعرف موعد مباراة ليفربول غدا والقنوات الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة ليفربول غدا ، يخوض نادي ليفربول الانجليزي مساء الغد مباراة مهمة في كاس الاتحاد الانجليزي 2021-2022 ضد فريق نادي شروزبوري.

وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة من كاس الاتحاد الانجليزي في نسخته الحالية وفي اللقاء الناري الجامع بين ليفربول و شروزبوري والذي يسعى خلاله الفريقين إلى الفوز بكل تأكيد.

طالع أيضا: مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر ضد ألكويانو في كاس ملك إسبانيا بجودة عالية

ويترقب جميع عشاق ليفربول وكل متابعي الكرة الانجليزية من كل بلاد العالم هذه المباراة المهمة بالطبع لنادي ليفربول الذي يخوض اللقاء وسط ترقب الجميع.

وتعد هذه المباراة من المباريات التي دائما ما تشهد أحداث مثيرة لأنها مباراة في بطولة كبيرة بالطبع والدوافع عند الفريق في هذه البطولة تكون مختلفة تماما عن دوافعه في باقي البطولات.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر اليوم ضد الفيصلي في نهائي كاس السوبر السعودي hd بدون تقطيع

وكانت آخر مباراة لنادي ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز ضد فريق نادي تشيلسي لم يتمكن الفريق خلالها من تحقيق الفوز وتعثر أمام فريق كبير بالطبع يدعى “تشيلسي” بالتعادل بنتيجة 2-2.

وذلك بعد مباراة ماراثونية قدمها الفريقين في ليلة ممتعة أوروبية في أقوى دوري في العالم وهو الدوري الانجليزي الممتاز، وقد اشتعلت البطولة هذا الموسم وهذه النسخة بالمواجهات النارية لكل الفرق.

وتمكن ليفربول من تجميع 42 نقطة من 20 مباراة خاضها في الدوري الانجليزي الممتاز حتى الآن ويعتلي صدارة هدافي البطولة النجم المصري المحترف والمميز محمد صلاح برصيد 16 هدفا.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء ليفربول القادم أمام فريق نادي شروزبوري في الجولة الثالثة من كاس الاتحاد الانجليزي 2022 في تمام الساعة 4 من مساء يوم الأحد القادم 9 يناير 2022.

القنوات الناقلة للمباراة

وتتولى مهمة نقل وبث هذا اللقاء المرتقب على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة بشكل غير مجاني تماما على البث الأرضي.

ولكن باستطاعتكم قراءنا الأعزاء متابعة اللقاء من خلال البث المباشر الذي نوفره لكم بشكل مجاني وبأعلى جودة ممكنة في موقع “نبأ خام” والذي يبدأ قبل المباراة بدقائق إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: