تفاصيل قضية الفنان احمد عزمي وقصة حبسه 6 أشهر .. القصة الكاملة

قضية الفنان احمد عزمي ، من ابرز القضايا التي أثارت جدلا واسعا في الآونة الأخيرة وجعلت اسم الفنان المصري الشهير احمد عزمي يتصدر ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في هذه الفترة على محرك البحث الشهير “جوجل” وأيضا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وذلك بعد أن تم إصدار حكم نهائي من قبل محكمة جنايات شرم الشيخ بالسجن على الفنان الممثل المصري المعروف احمد عزمي لمدة 6 شهور مع الأشغال الشاقة.

سبب حبس الفنان احمد عزمي

وذلك بعد أن ثبت وجود أقراص مخدرة داخل سيارته في إحدى الليالي بمنطقة شرم الشيخ وذلك أثناء مروره بسيارته على إحدى اللجان على الطريق.

وكان يصطحب معه فتاة في السيارة وظهر أمام الضباط بشكل غير ملائم ولم يكن في طبيعته أو في وعيه آنذاك.

تفاصيل القبض عليه

مما أثار الشكوك والريبة حوله من قبل الواقفين على تلك اللجنة من الضباط مما دفعهم إلى تفتيش السيارة وعثروا بالفعل على تلك الأقراص المخدرة والمخالفة.

وفي التحقيق الذي تم إجرائه مع الفنان قال انه بالنسبة لتلك الفتاة فانه تزوج منها في السر، أما عن الأقراص المخدرة فنفى تماما وجود أي علاقة بينها وبينه وأنها ليست ملكه.

السجن 6 شهور وتعاطي المخدرات!

وتفاجئ تماما عندما أخرجها الضابط من سيارته مؤكدا أنها مؤامرة عليه وقام احدهم بوضع تلك الأقراص داخل السيارة للإطاحة به إلى الهلاك.

وبعدها حكمت المحكمة الجنائية بشرم الشيخ رسميا على الفنان احمد عزمي بالسجن لمدة نصف سنة (6 شهور) مع الأشغال الشاقة.

من هو الفنان احمد عزمي

والجدير بالذكر أن احمد عزمي يعتبر من ابرز واهم الفنانين المعروفين بشكل كبير في مصر والعالم العربي ويملك شعبية ومحبة كبيرة وسط الأشخاص من كافة أنحاء العالم العربي.

حيث قدم عدد مميز من الأعمال الناجحة سواء على مستوى الأفلام أو المسلسلات وشارك في مختلف الأعمال مع العديد من الفنانين الكبار مثل الفنان صلاح عبدالله وغيرهم.

احمد عزمي ويكيبيديا

ولد الفنان احمد عزمي في تاريخ يوم 23 ابريل 1972 ميلاديا وعمره الحالي 49 سنة، يحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه وبداية مهنته في مجال التمثيل.

حيث كانت بداياته في مجال المسرح أولا ثم انتقل إلى السينما المصرية والدراما أيضا وقدم عدد مميز من الأعمال، وبدأ مشواره يف عالم التمثيل منذ سنة 1996 ميلاديا وما زال مستمر فيه حتى الآن.

قضية الفنان احمد عزمي

وكان اسم هذا الفنان قد تصدر في الآونة الأخيرة ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث “جوجل” بين الراغبين في الاستعلام عن كل المعلومات.

والتفاصيل المتعلقة بحبسه وآخر أخباره وهذا ما وفرناه لكم بالفعل قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بشكل مفصل ومختصر.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: