مقتل محمود الجماس
مقتل محمود الجماس

تفاصيل مقتل محمود الجماس طلب جامعة الأزهر | أسباب صادمة

أثار مقتل محمود الجماس طلب كلية الأزهر حالة من الحزن الكبير عمت على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية مؤخرا.

وذلك بعد أن نعت كلية الإعلام بجامعة الأزهر وفاة الطالب في مقتبل عمر الشباب اثر الاعتداء عليه من بعض أقاربه لخلافات عائلية حادة.

ويشار إلى أن هذا الأمر قد أثار جدلا كبيرا وحالة من الغضب بين المستخدمين على السوشيال ميديا نحو عائلة هذا الشاب البشوش الذي راح ضحيةً للخلافات على الميراث بين والده وعمه.

تفاصيل مقتل محمود الجماس

حيث أن هذا الشاب كان الابن الوحيد لوالده الذي دخل في خلافات مع أشقائه حول الأراضي والميراث وكانت المخاوف عن الوالد من غدر شقيقه وأبنائه بابنه الوحيد، وهو ما حدث بالفعل.

حيث أن هذا الشاب الذي كان يعمل صحفيا في جريدة الفجر المصرية كان قد ذهب لقضاء بعض المهمات كمساعدة لوالده في موضوع الأراضي.

وهناك فوجئ بكمين كان قد أُعد له من قبل عمه وأبنائه واعتدوا عليه بالضرب الوحشي حتى أصيب بنزيف داخلي نقل على إثره للعناية المركزة بالمستشفى وهناك التقط آخر أنفاسه.

مقتل محمود الجماس نبأ يهز أرجاء مصر

وقد تقدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنعي خالص لوفاة هذا الطالب متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إن شاء الله.

وسط مطالبات بمعاقبة القائمين على هذه الجريمة وإعدام المتسببين في مقتل الشاب علي الجماس اليوم من كل الرواد والمستخدمين.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً