حقيقة وفاة اميتاب باتشان الممثل الهندي اليوم عن عمر يناهز 80 سنة | تفاصيل

حقيقة وفاة اميتاب باتشان اليوم ، الممثل الهندي الذي يعتبر من أشهر الممثلين في العالم، حيث تألق منذ سنوات في السينما الهندية وبالتحديد منذ السبعينيات، حيث عمل كممثل ومنتج أفلام ومغني وصانع أفلام ومضيف برامج، إنه رجل متعدد المواهب وعمل بأكثر من مهنة أجاد في جميعها.

وقد تصدر اسم هذا الممثل ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك ابحث العالمي والشهير “جوجل” بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن حقيقة أنباء وفاته المتداولة حاليا على السوشيال ميديا والتي أثارت جدلا واسعا بكل تأكيد.

اميتاب باتشان السيرة الذاتية

جدير بالذكر أن اميتاب باتشان أحد أهم وأشهر الممثلين في تاريخ السينما الهندية، والذي اكتسح السينما الهندية في السبعينيات والثمانينيات، يبلغ اميتاب من العمر ثمانين عام (80) واكتسب شهرة عالمية، ولد في مدينة الله أباد بالهند عام 1942، وهو أيضًا أشهر ممثل سينمائي في الهند، بدأ نشاطه الفني في سبعينيات القرن الماضي.

قد يهمك أيضا: حقيقة وفاة السيد علي السيستاني المرجع الشيعي الإيراني عن عمر يناهز 91 سنة

كما انه قد قدم أعمالا ناجحة ومميزة انتشرت بشكل واسع في جميع أنحاء العالم وساهم مع ابرز ممثلي الهند المعروفين مثل شاروخان وسنايا ايراني وغيرهم من الممثلين في الارتقاء بالفن الهندي والوصول لأعلى نسبة مشاهدة في جميع البلاد، إلى أن وصل الأمر إلى وطننا العربي.

حقيقة وفاة اميتاب باتشان اليوم

أما حقيقة خبر وفاة الفنان المتداولة حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فسنشرحها لكم في السطور التالية، باتشان على قيد الحياة وليس ميتًا، وكان قد أصيب في عام 2020 بـ Covid 19 وتعافى منه ذلك الحين بعد صراع مع الألم.

قد تشاهد أيضا: شاهد فيديو وفاة راقصة من فرقة Mirror بعد سقوط الشاشة عليها | مروع

وكانت أنباء وفاته قد أثارت جدلا وأدت إلى حدوث ضجة بين رواد السوشيال ميديا، كما كان الجميع يبحثون عن حقيقة تلك الأنباء بشكل مكثف على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” خلال هذه الأوقات، وهو ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء بشكل كامل خلال هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: