وفاة زينة ترحيني
وفاة زينة ترحيني

حقيقة وفاة زينة ترحيني ملكة جمال لبنان السابقة اليوم | تفاصيل

كشفت وسائل الإعلام صباح اليوم السبت 10 ديسمبر 2022 عن خبر وفاة زينة ترحيني ملكة جمال لبنان السابقة.

وذلك في صباح اليوم البارك الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري للسنة الميلادية 2022 والموافق 16 جمادي الأول لسنة 1444 هجريا.

وأثار الخبر حلة من الحزن والصدمة الكبيرة بين كل محبي ومتابعي زينة ترحيني من كل أنحاء العالم العربي، حيث تعد زينة من أهم وابرز عارضات الأزياء في لبنان والوطن العربي.

من هي زينة ترحيني ويكيبيديا

زينة ترحيني
زينة ترحيني

كانت تحظى بشهرة كبيرة وكان يتابعها الآلاف من الأشخاص عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إضافة إلى أنها تملك شعبية كبيرة في العديد من بلدان الوطن العربي.

بسبب مشاركاتها في العديد من المسابقات الدولية والمهرجانات المختلفة، وقد أعلن المقربون من زينة ترحيني عن خبر وفاتها اليوم على السوشيال ميديا بنعي أثار حزنا كبيرا بين الرواد.

ولكن النعي كان يفتقد ذكر السبب الحقيقي وراء وفاة زينة ترحيني صباح اليوم السبت، خاصة وأنها كانت شابة لم تبلغ الثلاثين من عمرها.

سبب وفاة زينة ترحيني

وكانت من الوجوه الشابة في مجال عرض الأزياء وكانت قد اقتحمت المجال بقوة كبيرة وتوقع الكثيرون مستقبل كبير وباهر لها، وهو ما يفسر الحزن والصدمة الكبيرة.

التي عمت على السوشيال ميديا بعد وفاة زينة، وبحسب ما نشره بعض الرواد والمتابعين لها عقب خبر وفاتها مؤخرا فان زينة ترحيني كانت تعاني من مرض خطير.

لم تكشف عن تفاصيله ولكنها تحدثت عنه مرة وحيدة وخمن الكثيرون أن هذا المرض هو سبب وفاتها، ولكن بشكل رسمي لم يتم الكشف إلى الآن عن سبب وفاة زينة ترحيني بشكل مفصل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً